رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بريطاني يغتصب تسعينية ثم يسلم نفسه للشرطة

بريطاني يغتصب تسعينية ثم يسلم نفسه للشرطة

منوعات

المغتصب

بريطاني يغتصب تسعينية ثم يسلم نفسه للشرطة

وكالات 14 مايو 2015 16:20

أصدرت محكمة بريطانية حكماً بالسجن لمدة 12 عاماً على شاب أقدم على اغتصاب عجوز تسعينية في منزلها، قبل أن يسلم نفسه للشرطة بعدما شعر بالندم على فعلته.


وأشارت تحقيقات الشرطة إلى أن كريس ستراشان (18 عاماً) اقتحم منزل العجوز البالغة من العمر 91 عاماً في مدينة لانارشاير في شهر يوليو من العام الماضي، قبل أن يهاجم الضحية بقسوة ويضربها أثناء اغتصابها.

وبعد أن اكتشفت والدة كريس فعلته، سارع لتسليم نفسه للشرطة قائلاً: "لقد كنت أنا الفاعل. لا أصدق أنني أقدمت على مثل هذه الفعلة. أنا مجرد حثالة".

وتركت الحادثة أثراً عميقاً في نفس العجوز لدرجة أنها قررت مغادرة المنزل الذي عاشت فيه على مدى 50 عاماً، وأخبرت أقرباءها أنها لم تعد راغبة بالحياة، وتفضل الموت بعد الذي حدث، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

واستعمت المحكمة العليا في مدينة إدنبرة أن كيس كان أفرط بتناول الكحول قبل أن يطرق باب العجوز التي تقطن في المنزل المجاور عند الساعة 7 صباحاً، وأخبرها أنه يريد إقامة علاقة معها، إلا أن العجوز حاولت مقاومته قبل أن يهددها بالقتل إن لم تتوقف عن الصراخ.

ووجدت المحكمة كريس الذي كان يبلغ من العم 17 عاماً عند ارتكابه للجريمة مذنباً بتهمة الاعتداء الجنسي، وصدر بحقه حكم بالسجن 19 عاماً منها 12 عام وراء القضبان و7 سنوات تحت المراقبة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان