رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل اعتنقت الإسلام؟.. ليندسي لوهان تحمل مصحفاً في أحياء نيويورك

هل اعتنقت الإسلام؟.. ليندسي لوهان تحمل مصحفاً في أحياء نيويورك

منوعات

ليندسي لوهان تحمل مصحفاً

هل اعتنقت الإسلام؟.. ليندسي لوهان تحمل مصحفاً في أحياء نيويورك

وكالات 14 مايو 2015 14:26

التقطت كاميرات البابراتزي صورة للنجمة  ليندسي لوهان، وهي في حي بروكلين بمدينة نيويورك، وهي تحمل نسخة إنجليزية مترجمة للقرآن، كتب عليها "قرآن كريم" باللغة العربية. 

ونقلا عن صحيفة ديلي ميل البريطانية، سبق ونشرت لوهان من قبل عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، آيات من القرآن الكريم، لكن حذفتها لاحقاً، لأنها أثارت الكثير من التساؤلات عن حقيقة اعتناق لوهان الدين الإسلامي؟!

الممثلة الأمريكية الشابة، ذات 28 ربيعا، تنحدر من أصول إيرلندية إيطالية، أما نشأتها الدينية فهي كاثوليكية، راجت بعض الأخبار مؤخرا أنها تتردد على دروس عن معتقدات "القبالة" التراثية الخاصة باليهود الأرثوذكس، وهي الشابة التي تلقت تعاليم كاثوليكية في صغرها.  

لوهان رصدت قرب مركز لأطفال، من المرجح أنها تقوم بعمل تطوعي، لكن الأهم من هذا أنها كانت حاملة بين يديها نسخة للقرآن الكريم مترجم للغة الانجليزية.

الصحيفة البريطانية دايلي ميل عللت حمل لوهان للقرآن، ربما ملجأها الروحي للتخلص من إدمانها  الكحول والمخدرات، باعتباره كتاب الله الذي يصف أسلوب حياة خال من الكحول والإدمان.

كما أضافت أن لجوء الممثلة الأمريكية للقرآن لا يعني بالضرورة إشهار إسلامها، فهي معروفة بتعاطيها مع الأديان السماوية رغبة منها لإيجاد "الصفاء العاطفي". 

وفي هذا الصدد، سبق للوهان، حينما كانت في أوج مراهقتها وشهرتها، أشيع خبر حضورها دروس "الكابالا"، وهو العلم الذي يحتوي على نظام تنمية الحواس والإدراك، عبر تقنيات روحية وتأملية، فيما كانت تضع سوارا أحمر من المعتقد أنه يدرء "العين". 

ولم يصدر للوهان أي تصريح عنها حول صحة اعتناقها الدين الإسلامي.  


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان