رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليابان .. تغيير معالم أكف الأيدي

اليابان .. تغيير معالم أكف الأيدي

منوعات

أرشيفية

أملا فى حظ أفضل..

اليابان .. تغيير معالم أكف الأيدي

مصر العربية – وكالات 18 يوليو 2013 13:08

انتشرت في اليابان مؤخرا جراحات تجميل تبدو غريبة بعض الشيء، إذ تعتمد على تغيير معالم أكف الأيدي أملاً ممن يقومون بهذه العمليات في تغيير مستقبلهم إلى الأحسن، بحسب موقع "دايلي بيست".


وانتشرت هذه الجراحات على يد الطبيب الياباني "تاكاكي ماتسوكا" منذ عام 2011، بشكل غير مقصود، عندما طلبت منه سيدة أن يغير خطوط كف يديها أملا في أن يجلب هذا التغير لها حظا أفضل، وقام بالفعل بإجراء أول عملية من هذا النوع بعد قراءة بعض المراجع الطبية الكورية، نظير ألف دولار أميركي.


ونقل موقع "سكاي نيوز" أن هذه العملية تعتمد على مشرط كهربائي يقوم بحرق الجلد في كف اليد ليخلف ندبات شبه دائمة، مع العلم أن العملية تحتاج بين 10 و15 دقيقة، بحسب عدد الخطوط التي يريد الشخص رسمها على كفي يديه، والتي تتراوح بين 5 و10 خطوط في العملية الواحدة.


وبالنسبة لرغبات "المرضى" يؤكد "ماتسوكا" أن الرجال يميلون بشكل عام إلى تغيير الخطوط المرتبطة بالعمل "مثل خط الحظ وخط المال"، أما النساء فيملن أكثر إلى تغيير خط الزواج، موضحاً أن أغلبية الحالات سواء للرجال أو النساء هم ممن تعدوا سن الثلاثين.

 

يشار إلى عيادة "ماتسوكا" أجرت أكثر من 37 عملية لتغيير معالم الكف على مدار عامين تقريباً، إلا أن هناك الكثير من العيادات التي تقوم بعمليات مماثلة بدون الإعلان عنها، على خلاف ما تقوم به عيادة "ماتسوكا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان