رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

طفل يثير أزمة بمباراة تشيلسي في بانكوك

طفل يثير أزمة بمباراة تشيلسي في بانكوك

منوعات

تشلسي الإنجليزي

طفل يثير أزمة بمباراة تشيلسي في بانكوك

مصر العربية - وكالات 18 يوليو 2013 10:29

ادعى رجل تايلاندي أن ابنه حرم من الدخول مع اللاعبين في مباراة لتشيلسي الإنجليزي في بانكوك واستبدل بنجل رئيسة الوزراء.

 

وكان نوبادول سودلافا "9 أعوام" يهم للدخول مع لاعبي تشلسي في مباراة ودية لحامل لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم وبطل أوروبا 2012، بعد أن استعد لذلك خلال تجارب سبقت المباراة، لكنه حرم من هذه التجربة بحسب ما قال والده كريانجيوس لصحيفة "بانكوك بوست".

 

وأبلغ نوبادول وعدة أطفال آخرين أنهم أزيلوا عن لائحة حاملي التعويذة لمصلحة نجل رئيسة الوزراء ينجلاك شيناوترا وأطفال خمسة أعضاء من الحكومة التايلاندية.

 

وأشار كريانجيوس إلى سخط ابنه الذي رفض مشاهدة المباراة بعد ذلك بين العملاق الإنجليزي وفريق كل النجوم سينجها على ملعب راجامانجالا.

 

وذكر مسئول في شركة سينجها للجعة التي نظمت المباراة أن عددا من الأهالي تقدم بطلبات ليلعب أطفالهم دور التعويذة لكن بدون نجاح.


وأضاف المسئول الذي رفض الكشف عن اسمه أن معظم التعويذات كانت لأطفال الشخصيات المهمة ومسئولي شركة سينجها: "لو عاد لي قرار الاختيار، لاخترت نجل رئيسة الوزراء".

 

وبحسب تقرير آخر، فإن سوباسيك أمورنشات "11 عاما" الملقب "بايك"، كان بين الأطفال الذين شاركوا في دورة تشلسي التدريبية هذا الأسبوع تحت إشراف بعض نجومه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان