رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سجن رجل صوّر طفلة وهي تغيّر ملابسها

سجن رجل صوّر طفلة وهي تغيّر ملابسها

يو بي آي: 16 يوليو 2013 21:12

قضت محكمة اسكتلندية، اليوم الثلاثاء، بسجن رجل لمدّة 3 سنوات و4 أشهر، بعد أن أدانته بتهمة تصوير فتاة قاصر عمرها 13 عاماً، بكاميرا سرية أثناء تبديل ملابسها، إضافة الى تهم جنسية أخرى.

 

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن الشرطة عثرت على أكثر من 4600 صورة إباحية لأطفال و759 شريط فيديو من الأفلام الجنسية في منزل، غرايم ماكفارلن (57 عاماً)، بمدينة دندي حين فتّشته بعد أن اعترضت مكالماته الهاتفية عبر شبكة الإنترنت مع شخص في كندا.

 

وأضافت أن الشرطة داهمت منزل ماكفارلن بحثاً عن مواد محظورة، حين أبلغها بأنه أصبح مهووساً بالصور الإباحية للأطفال بعد تردده على حمام بخاري في العاصمة الاسكتلندية أدنبره.

 

وأشارت إلى أن ماكفارلن نصب كاميرا سرية في غرفة لتبديل الملابس لتصوير الفتيات القاصرات أثناء ارتدائهن ملابس السباحة.

 

وكان الرجل الاسكتلندي اعترف أمام المحكمة بارتكاب 3 تهم من جرائم الانتهاكات الجنسية للأطفال خلال الفترة بين 30 يونيو 2011 و30 يونيو 2012، وتحميل وتوزيع صور غير لائقة لطفلة صوّرها من دون موافقتها وهي تغيّر ملابسها.

 

وأمرت المحكمة أيضاً بتمديد عقوبة السجن مدة عامين بحق ماكفارلن بعد إطلاق سراحه، وإدراج اسمه في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية إلى أجل غير مسمى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان