رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

قطع العضو التناسلي لرجل تزوج من غير طائفته في لبنان

قطع العضو التناسلي لرجل تزوج من غير طائفته في لبنان

يو بي آي: 16 يوليو 2013 21:06

نقل رجل من محافظة عكار في شمال لبنان إلى المستشفى بعد ان تعرض للضرب للشديد وبتر عضوه التناسلي على خلفية زواجه من فتاة من غير طائفته من دون موافقة أهلها.

 

وذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة (النهار) اللبنانية، أن الرجل الذي عرف باسم "ربيع ع.أ" من بلدة حرار العكارية أدخل ليل امس الإثنين إلى مستشفى الشحار الغربي في قبر شمون في جبل لبنان وهو في حال إعياء شديدة جراء الضرب القاسي الذي تعرض له في مختلف انحاء جسده، وقد وصل من دون العثور على عضوه التناسلي الذي كان مبتوراً، فضلاً عن تهشيم خصيتيه، وفي ما بعد نقل إلى إحدى مستشفيات بيروت.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المعلومات تفيد أن هذا الشاب أقدم على خطف فتاة تحبه قبل أسابيع وهي من إحدى بلدات قضاء عاليه في جبل لبنان وعقد قرانهما عند أحد المشايخ رغم معارضة أسرتها.

 

وبحسب الصحيفة، فإن الرجل تلقى اتصالاً من أسرة الفتاة أبدت فيه رغبتها إجراء المصالحة والعفو عنه والقبول بزواجه من الفتاة وبالفعل اتفقوا على تناول العشاء في أحد المطاعم.

 

وبعد الإنتهاء، خُطف الشاب إلى إحدى البلدات في الجبل بواسطة أقرباء الفتاة وأشبعوه ضرباً لدرجة غاب فيها عن الوعي ثم أقدموا على بتر عضوه التناسلي بسبب زواجه من ابنتهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان