رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

خادمة إثيوبية تلاحق عائلة سعودية بـ "ساطور"

خادمة إثيوبية تلاحق عائلة سعودية بـ "ساطور"

أ ش أ 14 يوليو 2013 12:49

 للمرة الثالثة في أقل من شهر تحاول خادمة إثيوبية ارتكاب جريمة قتل ضد طفلة مخدومها، وقد نجت سيدة سعودية (35 عامًا) بأطفالها الثلاثة بأعجوبة عبر سرعة احتمائهم بإحدى الغرف وإحكام إغلاقها في منزلهم في القطيف شرق السعودية، هربًا من عاملتها الإثيوبية التي كانت تطاردهم بـ"ساطور" وتريد أن تقتل به طفلة في السادسة من عمرها.

 

وذكرت مصادر مطلعة لصحيفة "الوطن أون لاين" السعودية اليوم أن السيدة السعودية سارعت إلى الاتصال بزوجها وأقاربها والجهات الأمنية، حيث تم ضبط الخادمة وهى مازالت ترفع الساطور وكانت مصممة على ارتكاب جريمتها ولم تخف أو تحاول اخفاء دليل الجريمة، وتم إلقاء القبض عليها متلبسة، وما يزال التحقيق معها جاريا لمعرفة دوافع جريمتها.

 

وتأتي محاولة هذه الخادمة الإثيوبية، بعد بضعة أيام من قيام خادمة إثيوبية بذبح طفلة مخدومها إسراء التي تبلغ من العمر 10 سنوات وهي نائمة بحي النهضة بشرق الرياض، وذلك بعد أقل من شهر على حادث نحر الطفلة لميس في محافظة حوطة بني تميم على يد عاملة إثيوبية أيضًا.

 

ودفع تكرار هذه النزعة العدوانية القاتلة لدى الخادمات الإثيوبيات كثيرًا من المفكرين والشخصيات السعودية إلى الدعوة لطرد جميع الخادمات الإثيوبيات ووقف استقدام العاملات والخادمات من إثيوبيا تمامًا للحفاظ على حياة الأطفال وحقن دمائهم.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان