رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أفعى تلدغ إسرائيليًا في عضوه التناسلي خلال قضاء حاجته

أفعى تلدغ إسرائيليًا في عضوه التناسلي خلال قضاء حاجته

يو بي آي: 13 يوليو 2013 21:44

لدغت أفعى رجلا خلال قضائه حاجته في مرحاض بيته في شمال إسرائيل، وأصابته في عضوه التناسلي مما استدعى نقله إلى المستشفى للعلاج، وقد وصفت حالته بالطفيفة.

 

وقال موقع "يديعوت أحرونوت" الالكتروني اليوم السبت إنه تم استدعاء خدمة الإسعاف الأولي "نجمة داوود الحمراء" إلى منزل الرجل الملدوغ، أمس، وتم نقله إلى مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا، وأظهرت الفحوص إن الأفعى لم تكن سامة.

 

وقال الرجل للطاقم الطبي في المستشفى إنه دخل إلى المرحاض لقضاء حاجته وشعر فجأة "بحرقة حادة في العضو التناسلي"، فيما قال المسعف إن الرجل تمكن من رؤية الأفعى وهي تلوذ بالفرار إلى داخل مقعد المرحاض، مشيرا إلى أن الأفعى كانت صغيرة جدا.

 

وأضاف المسعف أنه على الرغم من الخوف الذي أصاب الرجل إلا أنه تمكن من الحفاظ على برودة أعصابه وحتى أنه مازح الطاقم الطبي على ضوء وضعه المحرج وقال إن "هذه المرة الأولى التي أصادف فيها لدغة من هذا النوع".

 

وتابع المسعف أنه "لحسن الحظ أن جميع الفحوص كانت سليمة وحالة الرجل جيدة".

 

وقالت مصادر في المستشفى إنه فور وصول الرجل تم نقله إلى وحدة الصدمة وأن نتائج الفحوص سيتم تحويلها إلى مركز التسمم في المستشفى.

 

وأضافت المصادر "فعلا توجد آثار لدغة في المنطقة المذكورة ولكن على ما يبدو أن الحديث لا يدور عن أفعى سامة، ويخضع الرجل لسلسلة فحوص وسيتم تسريحه في نهايتها".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان