رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عدّاء يتوقف قبل نهاية السباق ليتقدم بعرض زواج

عدّاء يتوقف قبل نهاية السباق ليتقدم بعرض زواج

منوعات

المتسابق وهو يتقدم بعرض الزواج

عدّاء يتوقف قبل نهاية السباق ليتقدم بعرض زواج

وكاﻻت 15 أبريل 2015 15:42

توقف عداء ماراثون بريطاني قبل نهاية السباق بحوالي ميل ونصف ليعرض الزواج على حبيبته أمام الجمهور وباقي المتسابقين، وعلى الرغم من ذلك فقد تمكن من تحطيم رقمه الشخصي في السباق.

وشعرت آنا جيفرسون (36 عاماً) بالقلق على بين بارسون (34 عاماً) عندما أبطأ قبل نهاية السباق بعدما قطع 24 ميلاً ونصف، واعتقدت أنه يعاني من إصابة ما، إلا أنه سرعان ما تقدم منها وجثى على ركبته معلناً عن رغبته بالزواج منها.

موافقة العروس
وحصل بين على جرعة معنوية كبيرة لإكمال سباق ماراثون بايتون، عندما وافقت آنا على طلبه للزواج، واستطاع أن يحطم رقمه القياسي السابق بعد أن أكمل سباقه السادس على التوالي خلال 3 ساعات و36 دقيقة بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

و"بين" كان بيت النية للتقدم للزواج من آنا قبل السباق الذي أقيم يوم الأحد الماضي، ووضع الخاتم داخل حقيبة صغيرة على خصره، وانتظر حتى عثر على آنا من بين الحشود ليزف إليها الخبر السعيد.

عرض رومانسي
وقال بين في حديث للصحافة المحلية: "أردت أن أفعل شيئاً رومانسياً لمفاجأة آنا، وشكل سباق الماراثون فرصة سانحة لذلك".

وأضاف بين "كان واضحاً من تعابير وجه آنا أنها شعرت بالمفاجأة من طلب الزواج في هذا المكان والتوقيت، وحالما وافقت على طلبي، انطلقت ساقاي تسابقان الريح لإكمال السباق".

وتلقى بين تحية خاصة من الجمهور، ليس لأنه كان من بين الفائزين في السباق، بل على طلبه الرومانسي وتضحيته ببعض اللحظات الغالية في السباق لطلب الزواج.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان