رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سيدة تحمل من زوجها بعد وفاتة بيومين

سيدة تحمل من زوجها بعد وفاتة بيومين

منوعات

سيدة تحمل من زوجها بعد وفاتة بيومين

سيدة تحمل من زوجها بعد وفاتة بيومين

وكالات 13 أبريل 2015 13:12

على الرغم من شبه استحالة الموضوع، ولد طفل بكامل صحته، بعد محاولة إنجاب غاية في التعقيد والغرابة، وذلك بعد وفاة والد الطفل قبل حمل أمه!

وذكرت صحيفة دايلي ميل أن زوجة الرجل المتوفى طالبت بأن تلقح بويضتها بالحيوانات المنوية الخاصة بزوجها المتوفى، وبالفعل تم ذلك ولكن بعد 48 ساعة من وفاة الزوج، الأمر الذي قلل من نسبة نجاح المحاولة. 
 

وحصلت الزوجة على موافقة المحكمة العليا للمرأة من جنوب استراليا على استخدام الحيوانات المنوية الخاصة بزوجها بعد وفاته لتستطيع الانجاب منه. الجدير بالذكر أن زوجها توفي إثر حادث دراجة نارية.
 

وبما إن إجراءات المحكمة أخذت 48 ساعة لإعطائها ذلك الحق، تساءل الأطباء عن إمكانية تحقيق هذا الأمر بعد أن مر يومان على وفاة الزوج، لأنه من المعروف في عالم الطب أن الحيوانات المنوية يبطل مفعولها بعد وفاة الشخص بثلاثين ساعة، واعتبر الأطباء أن ولادة هذا الطفل هي معجزة ونجاح عملية التلقيح بعد وفاة الزوج بيومين هو أمر عجيب.
 

ووصف الطبيب ستيف روبسون "أخصائي الخصوية" بأن هذه الحالة هي ليست الا دليل كبير على الحب الذي تكنه الزوجة لزوجها، وربما نجحت المحاولة بسبب أملها الكبير في انجاب طفل منه ليبقى لديها ما يذكرها بزوجها الذي رحل عنها باكراً.
 

الجدير بالذكر أن الجماعات المحافظة في جنوب استراليا حاربت هذه المحاولة واعتبرتها أنها ضد مصلحة الطفل الذي سيلد بلا أب وأنها مسألة غير أخلاقية على الاطلاق.

 

اقرأ ايضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان