رئيس التحرير: عادل صبري 08:59 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور..زفاف جماعي لـ 400 شاب وفتاة في غزة بتمويل إماراتي

بالصور..زفاف جماعي لـ 400 شاب وفتاة في غزة بتمويل إماراتي

منوعات

جانب من حفل الزفاف

بالصور..زفاف جماعي لـ 400 شاب وفتاة في غزة بتمويل إماراتي

وكاﻻت 11 أبريل 2015 17:59

عاش قطاع غزة يوماً نادراً من الفرح، اليوم السبت، بعدما أقيم حفل زفاف جماعي لـ 400 شاب وفتاة بتنظيم من المركز الفلسطيني للتواصل "فتا"، وبتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

 

 

وشهد الحفل الذي أقيم على شاطئ مدينة غزة، توافد الآلاف من المواطنين الفلسطينيين من ذوي وأقارب العرسان، بالإضافة لممثلين عن فصائل وأحزاب ومؤسسات محلية، وسط أجواء من الفرحة، رغم هطول الأمطار بشكل غزير في القطاع.


وأكد مركز "فتا"، أن الحفل هو الأكبر في تاريخ غزة على الإطلاق، واستهدف الشباب من كلا الجنسين، من جرحى الحرب الإسرائيلية الأخيرة، وذوي الشهداء، والأسرى، والعائلات الفقيرة.


وأشار إلى أن العرس الجماعي رسالة محبة وسلام، بدعم وتمويل من مؤسسة "خليفة بن زايد للشؤون الإنسانية" في دولة الإمارات، مقدماً شكره للإمارات على دعمها ووقوفها الدائم إلى جانب أهالي قطاع غزة.

وحرص القائمون على الحفل أن ترتدي العرائس الزي الفلسطيني التراثي، في خطوة أثارت إعجاب الحضور، وسط إشادة واسعة بفعاليات الحفل الذي استمر لعدة ساعات.



وحمل العديد من العرسان والحضور بشكل عام الأعلام الفلسطينية والإماراتية، وصور رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ولافتات شكر وتقدير للإمارات على جهودها وتمويلها للحفل.


وكان من المقرر أن يقام الحفل يوم السبت الماضي، لكن تم تأجيله لأسباب تنظيمية إلى اليوم، ولم يخالف التوقعات بروعة تنظيمه، وسط دعوات لإقامة المزيد من هذه الفعاليات في ظل حالة الفقر التي يعيشها معظم أهالي قطاع غزة.



يذكر أن شوارع ومفترقات قطاع غزة شهدت خلال الأيام الماضية انتشاراً واسعاً لجداريات ولافتات تشير إلى الحفل، وأخرى تحمل صور رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، ورئيس الهلال الأحمر الإماراتي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حمدان بن زايد، وكتب عليها "شكراً الإمارات.. غزة على موعد مع الفرح".


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان