رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"لعبة كبيرة" للنجم صامويل جاكسون في دور العرض مايو المقبل

لعبة كبيرة للنجم صامويل جاكسون في دور العرض مايو المقبل

منوعات

النجم الأمريكي صامويل إل. جاكسون

"لعبة كبيرة" للنجم صامويل جاكسون في دور العرض مايو المقبل

وكاﻻت 11 أبريل 2015 15:54



انتهى النجم الأمريكي المخضرم صامويل إل. جاكسون من أحدث أفلامه، والذي يحمل عنوان "لعبة كبيرة"، وهو من إخراج الفنلندي جالمري هيلاندر، ومن المقرر عرضه في دور السينما العالمية في مايو  المقبل.


والفيلم من نوعية أفلام الإثارة والمغامرات، ويمتد زمن عرضه لقرابة الساعتين، وهو مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الفنلندي بيتري جوكيرانتا، الذي يشترك أيضاً في إنتاج الفيلم، أما السيناريو والحوار فلمخرج الفيلم جالمري هيلاندر.

ويجسد النجم صامويل دور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، في الفيلم الذي تدور أحداثه في فنلندا، وتدور أحداثه حول طائرة الرئاسة الأمريكية التي تتعرض لقصف مجهول من جانب إحدى الجماعات الإرهابية، الأمر الذي يؤدي إلى سقوطها، لكن تُكتب النجاة للرئيس الأمريكي.


ويلتقي الرئيس مصادفة وسط الغابات بالصبي "أوسكاري" (أوني توميلا)، وهو في الثالثة عشر من عمره، الذي كان يتجول بالغابة في محاولة منه لتعقب واصطياد الغزلان، كي يثبت لأهله أنه قد صار ناضجاً.


ومع تتالي الأحداث، يكتشف الاثنان أن الجماعة الإرهابية علمت بأمرهما، وأنهم يتعقبونهما كي يقتلوهما. الأمر الذي يؤدي إلى ملاحقات ومطاردات من أجل الفرار من هذا المأزق وإنقاذ حياتهما، ويقرر الصبي حماية الرئيس والدفاع عنه بكل ما أوتي من قوة.


اقرأ أيضًا:

محمد رجب "الخلبوص"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان