رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رسميًا.."أخبارك" يطلق نسخته الجديدة

رسميًا..أخبارك يطلق نسخته الجديدة

منوعات

موقع أخبارك

رسميًا.."أخبارك" يطلق نسخته الجديدة

أحمد علاء 07 أبريل 2015 18:13

أطلق موقع "أخبارك.نت"، نسخته الجديدة رسميًا، التي تتضمن إمكانات تسهل تصفح ذلك الكم الكبير من الأخبار التي يتعرض لها القارئ يوميًا.

 

ويعتمد الموقع على تجميع الأخبار وتصنيفها حسب الأهمية أو الوقت من أكثر من 250 مصدرًا، تضم كافة المواقع والصحف المصرية والعربية والأجنبية.

 

وتستند تكنولوجيا "أخبارك.نت" إلى تصنيف الأخبار وعرضها من دون أي تدخل بشري، حيث يتم تصنيف أهمية الخبر حسب عدد مرات زيارته، بالإضافة إلى معدل التفاعل معه على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر".

 

ويمكن تصفح أهم الأخبار حسب ترتيبها الزمني خلال 20 دقيقة، أو ساعة، أو ثماني ساعات، أو 12 ساعة، أو 24 ساعة، مع وجود خاصية "لحظة بلحظة" التي تعرض كل ما ينشر على المصادر الإخبارية العربية لحظيًا.

 

وطوَّر الموقع محركه البحثي ليمكّن القارئ من البحث حسب القسم أو نوع المحتوى أو المصدر أو الوقت؛ ليصل إلى نتائج بحث أكثر دقة، كما أضافت النسخة الجديدة تقنية للبحث من خلال تحديد يوم معين لمعرفة كل ما نشر فيه على الإنترنت من أخبار وفيديو، وذلك لخدمة الصحفيين والباحثين.

 

وتتوافق النسخة الجديدة بكافة إمكاناتها مع الأجهزة الإلكترونية بمختلف أنواعها، كما توجد نسخة "محدودة" تراعي أجهزة الموبايل محدودة الكفاءة وسرعات الإنترنت الضعيفة. 
وموقع "أخبارك.نت" انطلق عام 2003 وانضم لمجموعة مواقع شركة "سرمدي" عام 2012، بهدف تقديم كل خبر من المصادر المختلفة التي تناولته ليسهل على القارئ عملية متابعة الأحداث المتسارعة.

 

يمكنك متابعة أخبار مصر العربية على أخبارك.نت.. اضغط هنا

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان