رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 مساءً | الاثنين 19 فبراير 2018 م | 03 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

نصف البريطانيين وقعوا في الحب من النظرة الأولى

نصف البريطانيين وقعوا في الحب من النظرة الأولى

منوعات

صورة ارشيفية

نصف البريطانيين وقعوا في الحب من النظرة الأولى

يو بي آي 10 يوليو 2013 22:06

 أظهرت دراسة جديدة، اليوم الأربعاء، أن نصف البريطانيين وقعوا في الحب وعثروا على شريكة أو شريك حياتهم من النظرة الأولى، وكان الرجال أسرع من النساء في الوقوع في شباك الغرام.

 

ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة (ديلي ميل)، أن بريطانيا صارت أمة من الرومانسيين، بعد اعتراف نصف سكانها أنهم عثروا على النصف الآخر بعد أول موعد غرامي معاً.

 

وقالت إن 25% من الرجال اعترفوا بأنهم وقعوا في الحب من النظرة الأولى، فيما أقرّ 29% منهم بأنهم وقعوا رأساً على عقب في شباك الحب بعد خروجهم في أول موعد مع نسائهم.

 

وأضافت الدراسة أن النساء البريطانيات لا يتسرّعن في قرار الحب على غرار رجال بلادهن، ويفضّلن الانتظار للحكم على شخصية الشركاء المحتملين واهتماماتهم بدلاً من مظهرهم، لكن واحدة فقط من كل 5 منهن اعترفت بأنها وقعت في الحب من أول نظرة، وواحدة من كل 3 بعد أول موعد.

 

ووجدت الدراسة أيضاً أن السفر هو أفضل موضوع للمحادثة خلال الموعد الأول في نظر 40% من الرجال والنساء، لكونه يلعب دوراً هاماً في البحث عن الحب ويساهم في جعل واحد من كل 3 بريطانيين من الجنسين أكثر تعلقاً بشخص من خلال خبرات سفره ورواياتها.

 

وأشارت إلى أن واحداً من بين كل 10 بريطانيين مستعد أيضاً للكذب حول الأماكن التي زارها عند الحديث عن خبرات السفر لتكوين انطباع قوي عن نفسه في نظر الطرف الآخر، في حين حاول واحد من كل 20 منهم إثارة إعجاب المرأة المطلوبة من خلال التباهي بقدراته الجنسية.

 

وقالت إن 30% من الرجال البريطانيين غيّروا رأيهم بعد الخروج مع نساء في أول موعد غرامي بسبب ضعف خبراتهن في مجال مغامرات السفر.

وأضافت أن المواضيع الأكثر أماناً لطرحها للنقاش عند الخروج في أول موعد غرامي كانت الموسيقى في نظر 41% من رجال ونساء بريطانيا، تلاها العمل (39%)، والأفلام المفضّلة أو البرامج التلفزيونية (38%).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان