رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 مساءً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأردن: عاملان ينتقمان من طردهما بحرق المصنع

الأردن: عاملان ينتقمان من طردهما بحرق المصنع

منوعات

حريقًا

الأردن: عاملان ينتقمان من طردهما بحرق المصنع

وكالات 31 مارس 2015 15:53

كشفت التحقيقات الجنائية في الأردن، أن عاملين مفصولين من أحد مصانع الباصات بالعاصمة عمان، أقدما على افتعال حريق بالمصنع قبل يومين، أسفر عن احتراق 18 حافلة، وذلك انتقاماً لفصلهما.


وبحسب الشرطة الأردنية، فإن مركز تلقي البلاغات 911 في مركز القيادة والسيطرة، تلقى اتصالاً بوقوع حريق هائل في ساحة مصنع لإنتاج وتجميع الحافلات، وتم إبلاغ مجموعات الدفاع المدني التي حضرت على الفور، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، غير أنه نتج عن الحادث احتراق 18 حافلة بشكل كامل.

وقالت الشرطة في تصريح صحافي، إن التحقيقات الأولية للحادثة تشير إلى احتمالية أن الحريق متعمد، وتم تشكيل فريق تحقيقي خاص من مديرية شرطة شمال عمان وقسم البحث جنائي والأمن الوقائي والمختبر الجنائي، لمتابعة التحقيقات والوصول للأشخاص المشتبه بهم ودوافعهم.

وخلال ساعات قليلة من التحقيق وجمع المعلومات، وقع الاشتباه على أحد الاشخاص الذي عمل سابقاً في المصنع، وجرى جلبه والتحقيق معه، ليتبين أنه فصل من العمل منذ فترة بسيطة، مما دفعه للاتفاق مع اثنين آخرين أحدهما من المفصولين أيضاً من العمل، وصديق آخر له على إضرام الحريق، و نفذوا ذلك بسكب مادة البنزين على الحافلات المركونة في ساحة المصنع وإشعالها.

وتمكن الفريق المكلف بالتحقيق من إلقاء القبض على أحد هذين الشخصين الذي أقر بفعلته، فيما جار البحث عن الفاعل الثالث.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان