رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | السبت 23 نوفمبر 2019 م | 25 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

رجل يطارده شبح زوجته بعد وفاتها

رجل يطارده شبح زوجته بعد وفاتها

منوعات

الزوج

رجل يطارده شبح زوجته بعد وفاتها

وكالات 30 مارس 2015 16:11

يعيش مسن بريطاني حالة من القلق والاضطراب لاعتقاده أن شبح زوجته الراحلة يطارده على الدوام، إذ تظهر زوجته من وقت لآخر لتكرر بعض العبارات والانتقادات التي كانت تقولها له بشكل دائم قبل وفاتها.

ويقول تيد وايزمان (79 عاماً) إن "طيف زوجته الراحلة إيفون يظهر له بشكل شبه يومي، لتوبخه على بعض الأفعال التي كانت تنزعج منها، وفي إحدى المرات طلبت منه أن يخلع نعليها اللذين كان يرتديهما"، بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

إلا أن السيد وايزمان يشعر بالسعادة لأن زوجته التي رحلت إلى العالم الآخر، لا تزال تمتلك الوقت لمراقبته، وعلى الرغم من أنه استعان بوسيط روحي لحل هذه المشكلة، غير أن طيف الزوجة ظل يطارده ليل نهار في المنزل.

ويزعم وايزمان أن زوجته التي توفيت في مايو من العام الماضي إثر نوبة قلبية، تصبح أكثر صرامة عندما يتعلق الأمر ببعض العادات السيئة الخاصة به، حيث استيقظ مؤخراً على صوتها وهي تقول له: (توقف عن شخيرك اللعين) وهي جملة اعتادت أن تقولها قبل وفاتها.

و كان الزوجان عاشا سوياً لمدة 46 عاماً، وأنجبا طفلين ورزقا بأربعة أحفاد، وكانت إيفون مولعة بالنظافة والترتيب، واعتادت على انتقاد أي خطأ يرتكبه زوجها في المنزل، ويعتقد وايزمان أن زوجته لا تزال مواظبة على هذه العادة حتى بعد وفاتها.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان