رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فتاة تعتذر لخطيبها بلافتة وسط بني سويف

فتاة تعتذر لخطيبها بلافتة وسط بني سويف

منوعات

لافتة اعتذار من فتاة لخطيبها

فتاة تعتذر لخطيبها بلافتة وسط بني سويف

أحمد سيد 29 مارس 2015 15:26

بدلاً من شراء "بوكيه من الورد" للتعبير عن الإعتذار لخطيبها..اختارت فتاة أن تقوم بتعليق لافتة بأرض الحرية أمام بنك "كريدى أجريكول" بمدينة بني سويف كوسيلة للإعتذار لخطيبها.

الأمر لم يقتصر علي الشبان ولكن هذة المرة قامت فتاة بتعليق اللافتة وكتبت عليها "أنا آسفة" والتوقيع عليها "خطيبتك" ورسمت عليها "قلوباً " تعبيراً عن مشاعرها لخطيبته.

وعلق محمد عادل – طالب جامعي - قائلا :" المستوى الأخلاقي بينحدر بشكل غريب فى ظل غياب تام لأولياء الأمور ، مضيفاً "حاجه مالهاش لازمة وكمان البنات هي اللي بقت تعمل كدا ".

وتقول سمر محمد – طالبة جامعية -:" الحب عمره ما كان غلط ومش حاجه ننكسف منها ، وتابعت  "ليه نخبي ربنا يسعد الجميع ، ويرزقنا الحب الحلال ".

من جهته أكد د.محمد سليم خبير في التنمية البشرية أن ظهور أفعال غريبة علي المجتمع بسبب وجود أوقات فراغ كبيرة لدي الشباب.

وأضاف لمصر العربية: إن الأزمات العاطفية تدفع المراهقين لأعمال غير مألوفة وهو ما نطلق عليه في مجتمعنا "الهيافة والتقليد الأعمي ، متسائلا: "لماذا مثلاً لم نري لافتات مماثلة للمتزوجين"، مطالباً الشباب بالاهتمام بمستقبلهم ودراستهم لتحقيق أهدافهم فى الحياة.

كان شاب قد قام بتعليق لافتة مماثلة الأسبوع الماضي  "بانر" أمام مسجد بني سويف الجديد وسط مدينة بني سويف عبر فيها لخطيبته عن حبه، وكتب عليها عبارة "كل سنة وأنت طيبة يا قلبي وقام بالتوقيع"، خطيبك مصطفى ، واختصر الشاب اسم خطيبته لـ" es" و "قطتي" ورسم "قلوباً " تعبيراً عن مشاعره لخطيبته، مضيفاً: ربنا يقدرني وأسعدك.

 

 

 اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان