رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تبادلا القُبل على أرصفة جميع الموانئ البريطانية قبل الزواج

تبادلا القُبل على أرصفة جميع الموانئ البريطانية قبل الزواج

يو بي آي 09 يوليو 2013 17:18

تبادل رجل بريطاني وعشيقته القُبل على أرصفة جميع الموانئ البريطانية وقطعا مسافة تصل إلى نحو 11 ألف كيلومتر، قبل أن يعقدا قرانهما.

 

وقالت صحيفة "ديلي اكسبريس" اليوم الثلاثاء، إن، جاي وهيزيل بريلر، أمضيا عامين في رحلتهما الرومانسية الملحمية زارا خلالها 60 مدينة ساحلية في بريطانيا، واختتماها بمدينة برايتون حيث عقدا قرانهما على رصيفها الساحلي.

 

وأضافت أن جاي، البالغ من العمر 55 عاماً، تعرف على هيزيل (34 عاماً) عن طريق الإنترنت عام 2007، وتبادل معها أول قبلة على الرصيف الساحلي لمدينتهما، ويستون سوبر ميار، بمقاطعة سومرست.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الرحلة الرومانسية لـ جاي وهيزيل، بدأت حين قررا تبادل القبل على الأرصفة الساحلية لجميع الموانئ البريطانية قبل الزواج، إثر اندلاع حريق في رصيفين ساحليين عام 2008.

ونسبت إلى هيزيل، المعلمة في مدرسة ابتدائية، قولها "إن الرحلة الرومانسية كانت مثل عملية عسكرية، وحملنا خلالها خارطة كبيرة عن جميع الأرصفة الساحلية في بريطانيا، وقمنا بزيارتها خلال عطل نهاية الأسبوع بسبب ارتباطات العمل".

واضافت هيزيل أنها "خططت مع جاي بشكل مسبق لجميع المسارات بالتفصيل، لكن الرحلة استحقت كل هذا العناء، وخاصة القبل التي تبادلتها معه عند زيارة كل رصيف ساحلي والمعلومات التي جمعاها عن تاريخ كل واحد منها".

وقالت ديلي اكسبريس، إن هيزيل ألّفت كتاباً اسمته (من أرصفة الموانئ إلى الخلود) عن رحلتها الرومانسية مع جاي، وكيف وقعا في شراك الحب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان