رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 صباحاً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو..أوباما يبرئ نفسه من قبلة ظهرت على قميصه

فيديو..أوباما يبرئ نفسه من قبلة ظهرت على قميصه

وكالات 06 يوليو 2013 16:34

تناقل العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو للرئيس الأمريكي باراك أوباما، وهو يحيي ضيوفًا حضروا إلى البيت الأبيض بكلمة "الوها" التي تعني مرحبا بلغة جزيرة هاواي، معبرًا عن امتنانه للترحيب الحار به والذي تمثل بما خلّفه أحمر شفاه على قميصه.

 وبعد أن رد الضيوف التحية سارع أوباما لتوضيح أثر قبلة أخطأت الهدف لتجد مكانها على قميصه. وتداركًا للموقف ولكي لا تتخذ الصحافة ولا سيما الصفراء من هذه القبلة وسيلة للتشهير بالرئيس الأمريكي، توجه أوباما إلى القاعة ومن خلالها إلى العالم أجمع من خلال الكاميرات التي رصدت الحدث، بهدف تبرير الموقف لزوجته ميشيل أوباما.


وتابع أوباما حديثه الذي بدأ أشبه بمرافعة للدفاع عن النفس، وقال وهو يبحث بعينيه عن المذنبة، فيما كان ينطق باسم جيسيكا سانتشيزن وهي من نجوم برنامج "أميريكان أيدول"، إن المذنبة في الواقع هي عمة جيسيكا التي توجه إليها بالقول "انظري إلى ذلك"، وأشار أثناء ذلك إلى أثر أحمر الشفاه. ثم التفت إلى الجانب الآخر قائلاً: "أريد أن يشهد الجميع على ذلك.. لا أريد أن يتسبب لي ذلك بأية مشاكل مع ميشيل"، فيما لم يظهر أي تعبير على وجهه مما منح الموقف المزيد من نفحة الدعابة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=JfYhsHEvgxM

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان