رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. 9 ملايين "سنجل" تبحثن عن "الظابط أبو نضارة"

مطلوب "ميري" أو "ملكي"

بالصور.. 9 ملايين "سنجل" تبحثن عن "الظابط أبو نضارة"

فادية عبود 05 يوليو 2013 15:44

نافس مهند وكريم ومصطفى أبطال المسلسلات التركية المشهود لهم بالوسامة والرومانسية، وأزاح بباسم يوسف من على عرش أكثر الرجال المصريين جاذبية، إنه "الظابط أبو نضارة" إللي وزع المياه المعدنية على الثوار في ميدان التحرير، وأثار إعجاب كل فتاة "سنجل" في الميدان أو في "الفيس بوك". (حيث بلغ عدد الفتيات غير المتزوجات 9 ملايين بحسب ما ذكرت بعض الإحصائيات).

 

فجأة وسط التظاهرات والاحتجاجات في 30 يونيو، أصبح هذا الضابط حديث الفتيات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد ظهوره على الفضائيات أثناء توزيع الداخلية المياه المعدنية والعصير على متظاهري ميدان التحرير.


وانتشرت "الكوميكس" تعليقًا على وسامته، حيث نشرت صفحة "تضامنًا مع باسم يوسف" تدوينة إسقاطًا على هتاف الجيش والشعب إيد واحدة "الضابط أبو نظارة والشعب إيد واحدة"، وتوالت عليها عشرات التعلقيات المؤيدة لها، بينما غيرت الشعار بعض الفصحات الأخرى وانتقلت تدوينة على صفحات فتيات عديدة بروح الفكاهة ليكن " ﺍﻟﻀﺎﺑﻄ أﺑﻮ نظارة وبنات مصر إﻳﺪ ﻭﺍﺣﺪة".


بـ "إيموشن" ضاحك، بادرت نور، أدمن صفحة "حمرا" ( 172.462 مشترك)، تساؤلًا مع نشر فيديو توزيع الداخلية للمياه على المتظاهرين والذي ظهر فيه الظابط، قائلة: "ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﺃﺑﻮ ﻧﻈﺎﺭﺓ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻮﺯﻉ ﻣﻴﺎﻩ ﻣﻌﺪﻧﻴﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺤﺮﻳﺮ ﺩﻟﻮﻗﺘـى.. ﺣﻀﺮﺗﻚ ﻣﺮﺗﺒﻂ".


تعليقات الفتيات المشيدة بوسامة "أبو نضارة"، خلقت غيرة في نفوس الرجال، وتوالت التعليقات المعبرة عن ذلك، وقال أحمد زيزو، مازحًا: " في إية راعوا شعورنا برضة يا بنات في دة واسطة ودخل الشرطة دة جاب 50% ودخل كلية الشرطة".


ما أن تدون فتاة على صفحتها إعجابها بـ"أبو نظارة"، تسارع صديقاتها اللواتي لم يسمعوا عنه ليسألوها، فمثلًا نوران كاريكا، علقت على إحدى الصفحات التي لم تنشر صورته قائلة: "يا جدعان مشفتوش.. حد يجيب لي صورته".


وكالعادة ظهرت 11 صفحة تحمل اسم "الظابط أبو نظارة اللي كان بيوزع مياه في مميدان التحرير"، يحملون صورة الضابط، منهم من قال إن اسمه يحيى ونشر صور شخصية له دون تأكيد على شخصه، وعلى موقع youtube، ظهر فيديو لشاب بعنوان "الضابط أبو نظارة اللي وزع مياه معدنية في ميدان التحرير يغني ويعزف جيتار "قول عليا مجنون"، وادعى من رفع الفيديو إنه الضابط واسمه عمر شريف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان