رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بريطاني لا يتناول سوى 10 أطعمة فقط منذ طفولته

بريطاني لا يتناول سوى 10 أطعمة فقط منذ طفولته

منوعات

البريطاني

بريطاني لا يتناول سوى 10 أطعمة فقط منذ طفولته

وكالات 21 فبراير 2015 21:34

اعتاد رجل بريطاني على تناول بعض الأطعمة الخفيفة والمربيات وذلك لأنه كره معظم أنواع الطعام بسبب مرض أصابه في طفولته.

ويقول المهندس جون بيرسون (48 عاماً) من بلدة "بورتون أبون ترينت"، بمدينة ديربي البريطانية أنه لا يتناول سوى 10 أطعمة خفيفة، منها المربيات ورقائق البطاطا، وكعكة الشوكولاته ومستخلص الخميرة، ولا ينفق سوى 17 دولاراً على طعامه أسبوعياً.

ويوضح بيسرون بأنه لا يأكل للاستمتاع بالطعام، ولكنه يتناول الطعام ليبقى على قيد الحياة، ولا يحتفظ إلا بالقليل من الطعام في ثلاجته كالزبدة والجبنة والحليب، ولا تحتوي رفوف مطبخه إلا على المربى وحبوب الإفطار.

جذور المشكلة
ويعتقد بيرسون بأن مشكلته مع الطعام بدأت بعمر 18 شهرًا ، عندما أصيب بفيروس جعله يتقيأ كل الطعام الذي يأكله، وبعد شفائه انعدمت رغبته في تناول الطعام لأنه كان يذكره بالمرض، وحاولت أمه كل ما بوسعها لمساعدته على تناول الطعام بشكل طبيعي لكن دون جدوى.

ولا يحب بيرسون تناول الخضار واللحوم، ويكره الغداء التقلديدي في أيام الأحد، ويقتصر غذاؤه على رقائق البطاطا في يوم السبت مع شقيقه، وفي بقية أيام الأسبوع يتناول بعض الشطائر الخفيفة أو خبز التوست وبعض الزبدة والخبز، وبعد العودة من العمل يتناول المربيات، ومن النادر أن يذهب إلى المطاعم.

الطلاق مرتين
من الجدير بالذكر أن أولاد بيرسون كلوي (21 عاماً) ومايكل (20 عاماً) لم يرثا مشكلة والدهما، فهما يتناولان الطعام بشكل طبيعي، إلا أن مشكلته ساهمت في طلاقه من زوجتيه السابقتين.

وخضع بيرسون إلى جلسات تنويم مغناطيسي وعلاج نفسي، ولكن جميع تلك العلاجات باءت بالفشل ولم تنجح في شفائه من مرضه، وعلى الرغم من كرهه للطعام يقوم السيد بيرسون بممارسة لعبة الكاراتيه وحاز فيها على الحزام الأسود.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان