رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حبس نجم الراب سوج نايت لدهسه رجلين

حبس نجم الراب سوج نايت لدهسه رجلين

منوعات

سوج نايت

حبس نجم الراب سوج نايت لدهسه رجلين

وكالات 02 فبراير 2015 21:34

احتجزت الشرطة الأمريكية أمس الجمعة نجم الراب السابق ماريون هيو "سوج نايت" في أحد سجون لوس أنجليس بعدما تردد أنه دهس رجلين بشاحنته ما أسفر عن مقتل أحدهما.

وقالت الشرطة إن المحققين يعتقدون أن نايت (49 عاماً) تبع الرجلين إلى كشك لبيع الشطائر في كومبتون عصر يوم الخميس بعد مشادة في موقع تصوير أحد الأفلام، ثم دهسهما مرتين بشاحنته قبل أن يقودها بعيداً. وأضاف "حتى الآن، بعد التحدث مع عدد من الأشخاص، يبدو أنه كان عملاً مقصوداً".

وقال جيمس بلات محامي نايت لصحيفة لوس أنجليس تايمز إن الرجل القتيل تيري كارتر، كان صديقاً لنايت منذ فترة طويلة وإنه شعر "بحزن شديد" عندما علم بمقتل كارتر.

وقال بلات إن أربعة رجال هاجموا نايت من خلال نافذة الشاحنة، وكارتر كان يحاول إيقاف المشاجرة، وعندما كان نايت يحاول الهرب دهس كارتر.

وحددت السلطات مبلغ مليوني دولار كفالة للإفراج عن نايت المحتجز حالياً في سجن الرجال المركزي بمقاطعة لوس أنجليس.

سجل جنائي حافل
ولدى نايت سجل جنائي حافل، بما في ذلك قضاء فترة في السجن بتهم اعتداء وانتهاك الإفراج المشروط. وأمضى خمس سنوات في السجن من عام 1996 حتى عام 2001 بعد انتهاكه شروط المراقبة عن تهمة اعتداء في عام 1992، ثم عاد إلى السجن في عام 2003 لخرق شروط الإفراج المشروط لضربه عامل بموقف انتظار السيارات وذلك بحسب مجلة بيلبورد الأمريكية المتخصصة في الموسيقى.
اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان