رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاهد الإعلان الجديد لكيم كاردشيان

شاهد الإعلان الجديد لكيم كاردشيان

غسان الحلاق 29 يناير 2015 12:41

اعلان تلفزيوني جديد ساخر قامت به النجمة كيم كاردشيان لشركة الاتصالات تي موبايل ، تتحدث فيه عن عن سرقة بيانات مستخدمي الهواتف النقالة.

 

وذكرت كيم في الاعلان بطريقة ساخرة كيفية جذبها لوسائل الإعلام من خلال عرضها لحياتها الشخصية ولزوجها مغني الراب الشهير "كاين ويست" .

 

وظهرت كيم في الإعلان وهي تروج للهواتف المحمولة الخاصة بشركة "تي موبايل" ، وحذرت النجمة المشاهدين من خطورة سرقة البيانات الخاصة بهم، مشيرة الى كيفية حمايتها بواسطة برنامج Data Stash الذي يحافظ على الداتا الخاصة بالمستخدم لمدة عام ولا يسمح باختراقها من قبل الآخرين.

 

وذكرت صحيفة التيليغراف أن الإعلان سيعرض خلال مباراة السوبر بول، وتعد الاعلانات خلال هذه المباراة هي الأغلى في التلفزيون في جميع أنحاء العالم، وتشير البحوث إلى أن نصف مشاهدي الولايات المتحدة يحرصون على مشاهدة هذه المباراة خصيصا لمشاهدة الإعلانات التجارية فيها.

 

وتشير التقديرات إلى أن إعلانا تصل مدته 30 ثانية خلال هذه المباراة تبلغ قيمته حوالي 4 ملايين دولار أمريكي.

 

أما بالنسبة للسوبر بول فهي المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية، وتقام في بداية شهر فبراير من كل عام، بين الفريق الفائز من تصفيات AFC والفريق الفائز من تصفيات NFC، وتجري المباراة في أول يوم أحد من شهر فبراير.

http://www.youtube.com/watch?v=ZTwzsV3I3OQ

اقرأ أيضاً:

سوار إلكتروني للتخلص من إدمان الكومبيوتر

روسيا تنتهي من حفر بئر لبحيرة تحت الجليد

دراسة جديدة: الحوافز المادية طريقة لمكافحة التدخين

بالفيديو..أحدث وسائل التنقل "AIR BOARD"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان