رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالفيديو..حملة "إديها ألم" لوقف العنف ضد المرأة

بالفيديو..حملة إديها ألم لوقف العنف ضد المرأة

منوعات

كما يقول المثل: "لا ينبغي أن تضرب الفتيات، ولا حتى بزهرة"

بالفيديو..حملة "إديها ألم" لوقف العنف ضد المرأة

غسان الحلاق 08 يناير 2015 11:12

هل تسائلت يوماً إذا ما وضعت صبي أمام فتاة وطلبت منه بأن يصفعها ، مالذي يمكن أن يفعله ؟؟

حملة قامت بها صحيفة إيطالية بعنوان "اصفعها" أو بالعامية "اديها ألم " ، لوقف العنف ضد المرأة وكانت النتيجة كما في الفيديو التالي مجموعة من الأطفال ستتفاجأ بإجاباتهم .

ففي بداية الفيديو مجموعة من الصبية يعرفون عن اسمائهم وأعمارهم وبعدها تتقدم فتاة لتظهر أمام الصبية ويقوم معد التقرير بطلب عدة أشياء من الصبية ليفعلوها ، كوصف الفتاة بكلمة من ثم عمل حركة سخيفة لإضحاكها وفي النهاية يقوم معد التقرير بتوجيه طلب قاسي بعض الشيء ... إديها ألم ! فتختلف الاجابات ولكن يرفض جميع الصبية ضرب الفتاة لكونها فتاة أو لأنها جميلة ولأنه لايجوز ضرب فتاة وآخر يستنكر العنف ضد المرأة وهي مجموعة من الإجابات التي إذا مادلت فإنها تدل على حسن التربية لهؤلاء الأطفال وتعطي دافع لتربية الأطفال على هذا المنهج السليم ، فلنتابع الفيديو الذي حصد أكثر من 11 مليون مشاهدة في غضون 4 أيام .

http://www.youtube.com/watch?v=b2OcKQ_mbiQ

اقرأ أيضاً:

بالصور..الثلج الأبيض يكسو دمشق وريفها

أردنيون ساخرون من "هدى": وراء كل منخفض عظيم امرأة

بالفيديو-طائرة-تخترق-جدار-الصوت&catid=55:&Itemid=171">بالفيديو..طائرة تخترق جدار الصوت

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان