رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مريض نفسي يقتل رجل أمن شمال الرياض

مريض نفسي يقتل رجل أمن شمال  الرياض

منوعات

دورية أمن سعودية ـ أرشيفية

مريض نفسي يقتل رجل أمن شمال الرياض

وكالات 14 ديسمبر 2014 19:51

أطلق مريض نفسي النار على دورية أمنية سعودية، بحوطة سدي (140 كم شمال العاصمة الرياض)، ما أسفر عن مقتل رجل أمن، فيما يعد تاسع هجوم يستهدف قوات أمن بالسعودية خلال العام الجاري، والأول الذي يستهدفهم خارج القطيف ( شرق المملكة)، بحسب صحيفة سعودية.


 

وقالت جريدة الرياض السعودية في موقعها الإلكتروني، اليوم، إن "الجهات الأمنية باشرت حادثة إطلاق نار قرب مسجد الحزم بروضة سدير بعد صلاة مغرب اليوم، حيث تشير المصادر إلى أن منفذ الجريمة مريض نفسي كان يتعالج لدى قارئ مشهور بالمحافظة ثم خرج إلى الشارع واستوقف المارة والسيارات ثم هاجمهم بسلاحه بعدة طلقات".

وأضافت الصحيفة: " وقد باشرت الجهات المعنية والدوريات الأمنية موقع الحادثة وعلى إثر ذلك أصيبت دورية أمنية إصابة مباشرة أدت إلى وفاة أحد ركابها وإصابة الآخر إصابة حرجة إضافة إلى إصابة مواطن بكسر في الساق اليمنى كان بالقرب من موقع الحادثة وجرى نقلهم إلى مستشفى روضة سدير العام".

وفي وقت سابق، أشارت الجريدة أن الجهات المسؤولة باشرت مساء اليوم جريمة إطلاق نار على دورية أمنية في روضة سدير ( وسط البلاد)، مشيرة إلى أن الهجوم أسفر عن احتراق الدورية مباشرة.

ويعد هذا تاسع هجوم يستهدف قوات أمن بالسعودية خلال العام الجاري، والأول الذي يستهدفهم خارج القطيف ( شرق المملكة).

ولم تعلن السلطات السعودية رسميا عن الهجوم أو أي تفاصيل بشأنه حتى الآن . 
اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان