رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نافذة إلكترونية لبرنامج الشراكة الدانماركية العربية

نافذة إلكترونية لبرنامج الشراكة الدانماركية العربية

محمد عجم 25 يونيو 2013 14:18

كمنصة إخبارية وتعريفية بالنشاطات والفعاليات التي يمولها برنامج الشراكة الدانماركية العربية، أطلق البرنامج مؤخرا موقعا إلكتروني باللغة العربية.

 


يهدف الموقع، وعنوانه (http://www.detarabiskeinitiativ.dk/ar/)، إلى تقوية العلاقات بين المؤسسات الدانماركية والعربية، وكذلك التعريف بالنشاطات المشتركة والنجاحات التي تحققت خلال الأعوام الماضية، كما سيتم من خلاله نشر جميع المعلومات حول برامج التدريب والتعاون المستقبلية.

 

يذكر، أن برنامج الشراكة الدانماركية العربية تموله وزارة الخارجية الدانماركية ويدعم المشاريع المشتركة بين المؤسسات والجمعيات العربية والدانماركية في عدة مجالات، ومنذ تدشين البرنامج في عام 2003 وعدد المؤسسات والجمعيات المشاركة والمستفيدة من هذا البرنامج في ازدياد مطرد، حيث يتجاوز عدد الجمعيات الدانماركية المستفيدة من البرنامج 200 جمعية ومؤسسة بينما يقارب عدد الجمعيات العربية المشاركة في البرنامج حولي 600 جمعية ومؤسسة.

 

ويهتم الموقع بتغطية النشاطات الثقافية والاقتصادية والسياسية والتنموية ومشاريع الحوار والتعاون المشترك بين المؤسسات والجمعيات الأهلية في الدنمارك والعالم العربية من خلال نقل أخبار الفعاليات ونشر تقارير ومقابلات مع المشاركين والمشاركات في البرنامج.

 

كما يسعى الموقع لتوفير أفضل خدمة لمتابعيه، حيث يسلط الضوء على المجالات الأساسية في برنامج الشراكة ويعمل على توضيح سبل الحصول على الدعم اللازم لتأسيس شراكة قوية بين الجمعيات والمؤسسات في الدنمارك والعالم العربي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان