رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الطفل المغناطيس يجذب عيون الصحافة العالمية

ويعرض قوته الخارقة لمساعدة الضعفاء..

الطفل المغناطيس يجذب عيون الصحافة العالمية

غسان الحلاق 22 نوفمبر 2014 14:28

“نيكولاي” طفل يعيش حالة فريدة من نوعها وربما تكون الوحيدة حول العالم، فبعد أن تعرض نيكولاي لشحنة كهربائية ضخمة تحول جسمه بالكامل الى ما يشبه المغناطيس الضخم الجاذب للمعادن.


وذكر موقع "ديلي ميرور" أن "نيكولاي" كان في طريق العودة إلى منزله عندما اصطدم بسلك متدلي من عمود إنارة تسبب في إصابته بشحنة كهربائية ضخمة، ورغم الصدمة والموقف الصعب الذي مر به، إلا أنه تمكن من العودة للمنزل وحيدا وأخبر والدته بما حدث.


في صباح اليوم التالي خرج “نيكولاي” من غرفته ولكن عائلته لاحظت أن هناك قطعًا نقدية ملتصقة بجسمه، وحينما حاول تناول فطوره التصقت الملعقة بصدره على الفور، مما أصاب عائلته بالارتياب، أما بالنسبة لنيكولاي فكان سعيدا بما حدث واعتقد أنه حصل على قوة خارقة جديدة سيتمكن من تسخيرها للتحكم في الأشياء، مثل شخصية البطل الخارق ماجنيتو في فلم "X-Men".

 

وفي حديث لصحيفة ميرور أشار "نيكولاي" إلى أنه يفعل العديد من الأشياء التي لم يكن يستطيع القيام بها في الماضي، وفي نفس الوقت يصعب عليه التحكم في تلك القدرة حيث تلتصق به غالبية المعادن بشكل مفاجئ أينما يتواجد.

 

وأضاف نيكولاي بأنه يرغب الآن بأن يصبح بطل خارق يساعد الناس وينقذهم من المواقف الصعبة، متخليا عن حلمه القديم بأن يصبح رجل اطفاء ناجح.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=SoRrEN9C4ow

 

إقرأ أيضاً:

فيديو.. ملاكم روسي محترف يشبع مجموعة من البلطجية ضربًا

بالفيديو..مستشفى بالصين لتجربة آلام المخاض

بالفيديو..حقيبة سفر بمميزات رائعة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان