رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو..الأمير ويليام يلعب"آنجري بيرد"

بالفيديو..الأمير ويليام يلعبآنجري بيرد

منوعات

الأمير ويليلم وحيوان البنغول

ضمن حملة لمكافحة الصيد غير الشرعي

بالفيديو..الأمير ويليام يلعب"آنجري بيرد"

غسان الحلاق 18 نوفمبر 2014 09:50

ضمن حملة لحماية الحياة البرية من الانقراض ومنع الصيد الجائر ،أقدم الأمير ويليام على التعاون مع جمعية يونايتيد لحماية الحياة البرية بالتنسيق مع صانعي لعبة "آنجري بيرد" لزيادة الوعي حول التهديد الذي يشكله الصيد الغير الشرعي .

 

حيث أنه نحو 200 مليون لاعب حول العالم يلعبون هذه اللعبة ،وهذا المشروع هو جزء من مشروع كبير لجمعية "يونايتيد" لتشجيع جيل جديد ليكون جزءاً من الحركة المكافحة لصيد الفيلة ووحيد القرن وأنواع أخرى من أجل الحصول على العاج .


وأقامت شركة روفيو وصانعي لعبة آنجري بيرد بطولة لمدة أسبوع ، تمتد من 17 نوفمبر وتضم رسوم متحركة على هيئة حيوان "بنغول" وهو نوع من آكل النمل يعيش في آسيا وافريقيا وهو واحد من أكثر الحيوانات المهددة بالانقراض بسبب الصيد غير الشرعي.



وقد سجل الأمير ويليام رسالة بالفيديو لدعم الحملة مبيناً أن البنغول يتعرض لخطر الانقراض ، ويآمل أن يتمكن أي شخص من أن يكون جزءا من الحركة التي شعارها "لا لعاج وحيد القرن ، وأجزاء الحيوانات الأخرى" .


ويضيف : "بمساعدة من آنجري بيرد انشأنا بطولة أصدقاء آنجري بيرد، حتى نتمكن من الحصول على بعض المتعة ونتعلم بنفس الوقت المزيد عن موضوع الصيد غير الشرعي .

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=0nhnITCa6Qs

 

إقرأ أيضاً:

الروبوت .. تدخل عالم المسرح

بومة .. تقطع الأميال لتتلقي العلاج بروسيا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان