رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خيام أمام متجر"آبل" بلندن للحصول على "آيفون6"

خيام أمام متجرآبل بلندن للحصول على آيفون6

منوعات

الخيام أمام متجر آبل

خيام أمام متجر"آبل" بلندن للحصول على "آيفون6"

غسان الحلاق 16 سبتمبر 2014 14:38

شوهدت عدة خيام أمام متجر "آبل"، مساء الثلاثاء، رغم أن الشركة أعلنت أنها لن تعطي أي هاتف آيفون إلى أيدي أي من المستهلكين قبل 19 سبتمبر الحالي، فضلاً عن أن المستهلكين خارج الولايات المتحدة قد يصلهم المنتج في وقت لاحق للتاريخ المشار إليه.

حيث تدفق العشرات من المولعين بالتكنولوجيا الحديثة ومحبي هواتف "آيفون" إلى أكبر متاجر شركة "آبل"، اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع إعلانها الرسمي عن الهاتف الجديد "آيفون 6" ونصبوا خياماً في إنتظار وصول المنتج الجديد ليكونوا أول الحاصلين عليه.

وعادة ما يشهد متجر "آبل" في شارع "ريجينت ستريت" وسط لندن ازدحاماً كبيراً عند وصول المنتجات الجديدة للشركة، خاصة هواتف "آيفون" التي تجتذب الملايين من المولعين بها دوماً.

ورغم الخيام الموجودة أمام متجر "آبل" بوسط لندن، سيتطر المولعون بهواتف "آيفون 6" إلى الإنتظار أسبوعين على الأقل من أجل الحصول على هواتفهم، فضلاً عن حالة التدافع والازدحام المتوقع أن تحدث عند وصول الهواتف.

وقالت جريدة "ديلي تلغراف" البريطانية في تقرير على موقعها الإلكتروني إن واحدة من الخيام المنصوبة على أبواب متجر "آبل" يقطن فيها رجل هنغاري، ربما يكون قد جاء إلى بريطانيا خصيصاً من أجل الحصول على أول قطعة تباع في أوروبا من الهاتف الجديد "آيفون 6".

وليس معروفاً حتى اللحظة السعر الذي سيتم فيه بيع هواتف "آيفون 6" بالأسواق، إلا أن الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك قال خلال المؤتمر الصحافي إن الأسعار للمستخدمين داخل الولايات المتحدة المرتبطين بعقود مع شركات الاتصالات ستبدأ بـ199 دولاراً بالنسبة لهواتف "آيفون 6" ذات الحجم التقليدي، وستبدأ من 299 دولاراً بالنسبة لهواتف "آيفون 6 بلس" ذات الشاشة الكبيرة التي يبلغ قياسها 5.5 إنش.

وكانت شركة "أبل" أعلنت، اليوم الثلاثاء، عن هاتفها الجديد بعد عدة شهور من التكهنات التي شغلت العالم والتي طالت كافة أجزاء الجهاز، إلا أن غالبية المعلومات التي كانت مسربة تبين أنها صحيحة، فيما من المنتظر أن تعلن الشركة خلال أيام عن أحدث نظام تشغيل لها وهو (iOS8)، وهو النظام الذي يتضمن قائمة طويلة من الامتيازات.

إقرأ أيضاً:
ترك سيارته في الغابة وعاد لرؤيتها بعد 40 عاماً
شاهد.. سيارة بمحرك طائرة بقوة 6000 حصان
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان