رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

العثور على طفلة أمريكية محبوسة داخل غسالة

العثور على طفلة أمريكية محبوسة داخل غسالة

منوعات

غسالة

العثور على طفلة أمريكية محبوسة داخل غسالة

أحمد علاء 04 سبتمبر 2014 20:51

أعلنت الشرطة الأمريكية العثور على طفلة، تبلغ من العمر خمس سنوات، محبوسة داخل غسالة كهربائية، حيث تبين أنها ظلت بالداخل لمدة دقائق على معدل سرعة كبيرة.


 

 

وحسب صحيفة «يو إي إيه توداي»الأمريكية، فأن الطفلة تم نقلها إلى المستشفى، ورجح الأطباء مثولها للشفاء في القريب العاجل، ولكنهم أكدوا إصابتها بجروح خطيرة.


 

وأوضحت الشرطة أن امرأة حاولت استخدام نفس الغسالة قبل لحظات من العثور على الفتاة، ولكنها لم تعمل، وأبلغت المدير أن هناك عطلا بها، قبل أن تنتقل إلى غسالة أخرى.


 

وأكدت الشرطة أنه لا يزال من غير الواضح كيف دخلت الفتاة إلى الغسالة، حيث تحاول المباحث معرفة متى بدأت الغسالة في العمل، وكيف دخلت الفتاة بها ومن قام بتشغيلها.


 

وأشار الشرطي الأمريكي، فانس ميتشل، أن أحد الأشخاص داخل المغسلة لاحظ دوران شيء لافت للنظر في الغسالة قبل أن يبلغ الشرطة، مضيفا أن اعتقد في البداية أنه مجرد ثوب أو شيء من هذا القبيل لأنه كان يتحرك بسرعة كبيرة.


 

ولم تتحدث الشرطة عن والدي الفتاة أو من كان يرافقها قبل وقوع الحادثة، ولكنها شددت على ضرورة مراقبة الأطفال عند اصطحابهم للخارج.


 


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان