رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اسطنبول تروّج لمعالمها السياحية بـ الهليكوبتر

اسطنبول تروّج لمعالمها السياحية بـ الهليكوبتر

اسطنبول / ماجدة أبو المجد 31 أغسطس 2014 10:01

للأسبوع الثاني على التوالي تحلق طائرات الهليكوبتر في سماء إسطنبول العاصمة الاقتصادية لتركيا، معلنة عن تنظيم ثاني رحلة بالمروحيات للتحليق فوق أهم معالم المدينة السياحية.

فالهليكوبتر تزين سماء المدينة، وتعج سماؤها الغائمة بها يومي السبت والأحد من كل أسبوع، ليستمتع السائح بمناظرها الخلابة في رحلة سياحية ربما لا تتاح له في أي مكان آخر على وجه الأرض، حيث الجبال والتلال.

وأعلنت الكثير من شركات السياحة عن تنظيم رحلات بالهليكوبتر على مواقعها على الإنترنت، كما باتت شركات أخرى توزع منشورات للدعاية في الشوارع والميادين ومحطات المترو، للإعلان عن تسيير رحلاتها السياحية بطائرات الهليكوبتر فوق إسطنبول.

ووفقا لمنشورات الدعاية ، ومواقع شركات السياحة على الانترنت ، فإن الرحلة تنظم يومي السبت والأحد ، وتتيح لعشاق إسطنبول رؤية تلالها السبع لمدة 15 دقيقة ، بدءا من منطقة "ماصلك – أياز أغا "، مرورًا فوق مضيق البوسفور، ووصولا إلى شبه الجزيرة التاريخية والخليج، لتعود بعدها إلى نقطة البداية في منطقة "ماصلك – أياز أغا".

أما عن أسعار الرحلة فتبدأ من 100 ليرة للشخص الواحد، وفي بعض الشركات تصل إلى 50 يورو، أما أعلى سعر فلا يتجاوز حاجز ال150 يورو، كما تعلن عن تخفيضات للعائلات .


 

اقرأ أيضا:

جيران أردوغان يستقبلونه بحفاوة في إسطنبول

عروسان يعقدان قرانهما في غرفة الرعاية الصحية

القرضاوي رئيسًا للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين للمرة الرابعة

القرضاوي يطالب المسلمين بالصبر في أوقات الابتلاء

أردوغان يحرز 3 أهداف في مباراة استعراضية


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان