رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عروسان يعقدان قرانهما في غرفة الرعاية الصحية

عروسان يعقدان قرانهما في غرفة الرعاية الصحية

منوعات

العروسان أثناء الزواج

عروسان يعقدان قرانهما في غرفة الرعاية الصحية

اسطنبول / ماجدة أبو المجد 23 أغسطس 2014 10:02

اتفقا على أن يكون الزفاف أمس 22 أغسطس، جهزت العروسة فستان الزفاف، وجهز العريس بيت الزوجية، أرسلا بطاقات الدعوة للأهل والأصدقاء والجيران، استعد الجميع للمشاركة في زفاف "فرات اوزجان، وبريفان ديجله"، لكن للأسف كان للقدر رأي آخر.

قبل أسبوع من موعد الزفاف مرض أوزجان بمرض شديد نقل على أثره لمستشفي أتاتورك بأنطاليا فخضع للفحص الطبي، قرر الأطباء إجراء عمليه جراحية لإزالة الحصوة، ثم أجريت له العملية، ظن أوزجان أنه سيخرج ليتمم مراسم زواجه، لكن رفض الأطباء وأصروا على استكمال علاجه داخل المستشفى.

فلم يرد أوزجان أن يكسر قلب ديجله، التي تعرف عليها منذ عام ونصف في حفلة زفاف أحد أصدقائه، وارتبط بها عاطفيًا، ثم طلبها للزواج وحددا يوم 22 ليجمعهما بيت واحد، ليكتبا بداية سعيدة لعلاقتهما العاطفية، فقرر أن يسعد قلبها، فطلب من إدارة المستشفى عقد قرانه بغرفة الرعاية الصحية، فوافقت إدارة المستشفى ومجلس البلدية.

فاتصل بحبيبته وأبلغها بالخبر السارّ، فجاءت على الفور لغرفة الرعاية الصحية، وعُقِدَ قرانهما، وشاركهما الفرحة عدد من المرضي والأطباء والممرضات.

جدير بالذكر أن هذه الحالة لم تكن الحالة الغريبة الوحيدة لزواج الأتراك؛ فقد شهدت بلدية أوسكودار بمدينة إسطنبول حالة زواج عبر شبكة التواصل الاجتماعي " تويتر" حيث رحّب رئيس البلدية بالمدعوين وتلا شروط النكاح على الزوجين والشهود عبر تويتر.

وشاهد المدعون مراسم الزواج عن طريق شاشات عرض كبيرة.


اقرأ أيضا:

القرضاوي رئيسًا للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين للمرة الرابعة

القرضاوي يطالب المسلمين بالصبر في أوقات الابتلاء

توقعات بإعلان أردوغان عن رئيس الوزراء

مسيرات في مدن تركية في يوم رابعة العالمي

أردوغان يحرز 3 أهداف في مباراة استعراضية

المعارضة السورية تبحث عن بديل للجربا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان