رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أشباح الأفلام حقيقية في بنسلفانيا!!

أشباح الأفلام حقيقية في بنسلفانيا!!

منوعات

بيت الرعب

أشباح الأفلام حقيقية في بنسلفانيا!!

غسان الحلاق 13 أغسطس 2014 14:50

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مصور قناة أميركية تعرض للخدوش والحروق من قبل شبح أثناء تصوير فيلم عن منزل مسكون بالأشباح، وفقا لرواية سكان المنزل.


فعلى مايبدو أن أشباح البيوت لا ترحب بالتشهير الإعلامي حيث هاجم شبح في منزل مسكون بولاية “بنسلفانيا” مصور إحدى القنوات الأميركية أثناء تصويره فيلم عن المنزل.

وعند لقاء الصحيفة لساكني المنزل “دينا” و”توم سيمبسون” قالا إنهم عاشا في المنزل لمدة 7 سنوات رغم وجود أكثر من 5 أشباح وشيطان، وعملوا على مضايقتهما طوال الوقت، مضيفين أن هناك قوى خارقة تعمل على خدش من يدخل المنزل.

وأكد مصور قناة “فوكس 43″ صحة كلامهما مدعيا أنه تعرض للخدوش وشعر بحروق في يده فقط بعد دقائق من بدئه تصوير مقابلة مع “دينا” التي ذكرت أن السبب هو قيامه بكشف سر المنزل وأن ذلك مجرد تحذير له.

وقالت “دينا” أنهم يواجهون تلك الأشباح المرعبة يومياً، مشيرة إلى أن الأمر بدأ بحملها من قبل رجلين وعندما استيقظت وجدتهما بجانب سريرها يحدقان بها.

وفي حادثة أخرى، نظرت في مرآة الحمام لتجد انعكاس لفتاة شقراء ميتة ترقد على الأرض، وأشارت “دينا” أن الأمر بدأ بأشياء صغيرة مثل صوت خطوات، أبواب تغلق لوحدها وصوت بكاء يصدر من الغرف الفارغة.

وذكر الزوجان أن هنالك شيطان يتجول في الغرف ويظهر في الصور الفوتوغرافية كظل طوله 7 أقدام، و لم يدركوا أن المنزل مسكون بالأشباح إلا بعد انتقالهما إليه ولم يتمكنا من بيعه أو التخلص من الخطر المتواجد بداخله رغم استعانتهما بطاردي الأشباح .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان