رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مركز تدريب مصر للطيران يحصل على "الايازا" للمرة الثانية

مركز تدريب مصر للطيران يحصل على "الايازا" للمرة الثانية

أ.ِش.أ 30 مايو 2013 15:19

نجح مركز تدريب مصر للطيران في اجتياز تفتيش الوكالة الأوروبية للسلامة والطيران "الايازا" بالحصول على اعتماد الوكالة وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد أن تم إجراء مراجعة شاملة لبرامج التدريب ومعايير الجودة والهيكل الإداري للتأكد من مطابقتها للمواصفات ومتطلبات سلطة الطيران المدني الأوروبي.

 

وتضمن التفتيش كافة الدورات وبرامج التدريب الخاصة بصيانة الطائرات على طرازات ايرباص 320 و330 و340 والتي تضم جزءا نظريا بالإضافة إلى الجزء العملي الذي يتم في شركة الصيانة والأعمال الفنية التي تم اعتمادها أيضا من قبل الوكالة.

 

صرح بذلك الطيار محمد منار رئيس قطاع التدريب بمصر للطيران، وقال "إن هذا الاعتماد يعد تأكيدا على الدور الفعال الذي يقوم به مركز تدريب مصر للطيران بين المراكز العالمية المتخصصة في مجالات التدريب المختلفة ومواكبته لأعلى المقاييس الدولية في صناعة النقل الجوي".


وأضاف "أن هذه الاعتمادات الدولية تعد ضرورية عند إجراء أية اتفاقيات أو بروتوكولات تعاون مع الشركات والهيئات العالمية والتي تشترط الحصول على هذه الشهادات حيث ترى مثل هذه الكيانات الكبرى أن نجاح صناعة الطيران يرتكز في المقام الأول على التعاون مع أسماء كبيرة ولها ثقلها في مجال النقل الجوي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان