رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

شراب الليمون والقرفة يمنحك بطنا مشدودا

شراب الليمون والقرفة يمنحك بطنا مشدودا

30 أبريل 2014 23:36

ليس هناك أفضل من ترطيب الجسم من خلال المشروبات، فماذا لو كانت هذه المشروبات كفيلة بتخليصك من البطن المنتفخ والدهون الزائدة؟! إذن عليك بهذه المشروبات للحصول على بطن ممسوح:

 

ست نصائح لمحاربة دهون البطن العنيدة

-شراب الليمون: في كل صباح، قومي بتقطيع الليمون إلى شرائح على شكل هلال، ثم إغليها في إبريق الشاي مع الماء لمدة 20 دقيقة. أتركي المزيج كي يهدأ لمدة 5 دقائق بعد إطفاء النار تحته، ثم اشربيه على الريق، قبل تناول أي شيء. هذا الشراب سيساعد على تنشيط الدورة الدموية وحركة الأيض لخسارة الكيلوغرامات الزائدة حول منطقة البطن والأرداف.

 

الزبادى مفيد للتخلص من دهون البطن

القرفة دليلك في محاربة دهون البطن

 

- الشاي الأخضر والبردقوش: فهذه النبتة هي غنية بالمكونات التي تساعد في عملية الهضم وإذابة الدهون، وفوائدها لا تحصى على صحتكِ. وعند إضافة البردقوش على الشاي الأخضر الطازج أثناء الغلي، ستضاعف فاعليته في خسارة الوزن والحصول على قوام رشيق.

 

جربي الشراب السحري لإذابة دهون البطن!!

- الزنجبيل المغلي والقرفة: الزنجبيل هو المكوّن الأساسي في أدوية التخسيس لأنه قوي جداً على الدهون ويساعد على تذويبها! لهذا السبب قومي بغلي بضع شرائح صغيرة الحجم من الزنجبيل مع الماء، ثم أضيفي إلى الخليط ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة. انتظري حتى يبرد قليلاً ثم اشربي منه كوباً في الصباح وقبل الخلود إلى النوم.

 

اقرأ أيضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان