رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

دراسة: تمارين قاع الحوض تقلل سرعة القذف

دراسة: تمارين قاع الحوض تقلل سرعة القذف

30 أبريل 2014 23:23

كشفت دراسة علمية حديثة، عن نتائج جديدة حول سرعة القذف عند الرجال وكيفية معالجتها، حيث وجدت أن ممارسة تمارين قاع الحوض بانتظام قد تساعد على تحسين سرعة القذف مدى الحياة عند الرجال.

 

 للرجال فقط.. دليلك الشامل لعلاج "سرعة القذف"

ووفقا لجمعية المسالك البولية الأميركية، حيث أشارت إلى أن سرعة القذف قد تصيب حوالى واحد من كل خمسة رجال بالولايات المتحدة، الأصغر من 60 سنة.

 

زيت "القرنفل والنعناع".. أحدث صيحة لعلاج سرعة القذف

وأوضح يوشين تشانج، دكتور العلاج الطبيعى فى ولاية نيو جيرسى، أن عضلات قاع الحوض تشارك فى الوظيفة الجنسية، وذلك من خلال تحسين وظيفة هذه العضلات، التى من شأنها تحسين آداء الرجل جنسياً.

 

للرجال فقط.. خمسة أشياء يجب أن تعرفها عن سرعة القذف

قدمت هذه الدراسة فى الجمعية الأوروبية لجراحة المسالك البولية فى الاجتماع السنوى فى ستوكهولم، السويد، حيث استخدم الباحثون بالجمعية الدولية للطب الجنسى تعريف سرعة القذف، وهى التى تعرف بالإثارة السريعة للرجل جنسياً وخروج المنى "فى غضون دقيقة".

 

تعرف على العوامل النفسية والجسدية وراء سرعة القذف

وتابع "تشانج" أنه يجب على الرجال ممارسة تمارين الحوض لمدة لا تقل عن ثلاث مرات أسبوعياً، ومدة التمرين لا تقل عن 20 دقيقة، حتى يلقوا نتائج لمعالجة سرعة القذف.

 

وذكر "تشانج" أنه فى بداية الدراسة كان متوسط وقت القذف لدى الرجال أثناء الجماع 32 ثانية، ولكن بعد إجراء تمارين قاع الحوض ثلاث مرات فى الأسبوع ومدة التمرين 20 دقيقة لمدة ستة أسابيع، كانت سرعة القذف لا تقل عن دقيقتين، وبعد 12 أسبوعاً من التمرين، زاد متوسط وقت القذف لأكثر من أربعة أضعاف، حيث وصل إلى دقيقتين ونصف.

 

 ابتكار آيس كريم يحتوى على "الفياجرا" يغنيك عن الحبة الزرقاء

ونصح "تشانج" بعدم تناول مضادات الاكتئاب ووضع الكريمات على العضو الذكرى لزيادة وقت القذف، وذلك لأنها لا تعالج سرعة القذف، ولكنها تطيل من وقت القذف فقط عند تناولها، وعلى الرجال الذين يعانون من سرعة القذف أن يمارسوا تمارين قاع الحوض لمعالجة سرعة القذف.

 

 دراسة: التوت البرى "فياجرا" طبيعية

وقد نشرت نتائج الدراسة عبر الموقع الإلكترونى لصحيفة “Newsmax Health” وذلك فى السابع والعشرين من شهر إبريل الجارى.

 

 

اقرأ أيضا

 

الرجال من بولاق..والنساء من أول فيصل

الإغراء فن.. يطلبه الشباب ويقبل عليه الرجال

دراسة: الرجال ينظرون إلى أجسام النِساء أكثر من وجوههن

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان