رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

منزل بقيمة 2 مليون يباع بـ10 يورو

منزل بقيمة 2 مليون يباع بـ10 يورو

مصر العربية – وكالات 04 فبراير 2014 14:50

"للبيع بيت حديث البناء من طابقين على الطريقة التقليدية وبمواد أصلية، قيمته 2 مليون يورو(2.9 مليون دولاراً) بـ10 يورو (14دولاراً) فقط".

هذ هو نص الاعلان الذي نشرته صاحبة المنزل التي تنظم مسابقة في مقابل دفع 10 يورو للفوز بالبيت الجميل في منطقة الأردان.

الأمر لا يتعلق بنكتة رديئة، بل بعرض رسمي وأكثر من جدّي ولا يزال سارياً حتى آخر فبراير.

ولكن كيف يمكن عرض بيت بهذه المواصفات بهذا الثمن، وحديقة البيت وحدها تمتد على مساحة 1.5 هكتاراً، فضلاً عن مخزن تحت الأرض مقام على طابقين وعلى مساحة 520 متراً مربعاً.

ليس في الأمر خدعة ولا حيلة كما قالت مجلة" شالنج" الفرنسية على موقعها اليوم الثلاثاء، ذلك أن صاحبة الإعلان ناتاشا بودييه فشلت في الحصول على عرض بسعر جيد مقابل بيتها الموجود بقرية بريز بمنطقة الأردان شمال فرنسا، رغم استعدادها لمناقشة كلّ العروض.

ولكن بسبب الأزمة الاقتصادية وانهيار أسعار العقارات في أغلب المدن، فشلت السيدة في بيع البيت، فاهتدت إلى هذه الطريقة المبتكرة للبيع.

ولكن العرض المغري لا يقوم فقط على بيع البيت مقابل 10 يورو. فصاحبة البيت تعرضه جائزة للفائز في مسابقة تنظمها على الإنترنت في مقابل  مشاركة رمزية بـ10 يورو، الطريقة الأنسب للحصول على المبلغ الذي تريده أي 2 مليون يورو.

لكن ناتاشا تواجه مشكلة بسيطة تتمثل في عدد المشاركين في مسابقتها، إذ يتحتم ألاّ يقل العدد عن 200 ألف مشارك، لتصل إلى السعر الحقيقي المطلوب.

اقرأ أيضا

إعلان عن بيع منزل مسكون بـ"الأشباح"

منزل للحماية من الأسلحة النووية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان