رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو..حمامات "مزدوجة" بأولمبياد سوتشي!

فيديو..حمامات "مزدوجة" بأولمبياد سوتشي!

مصر العربية –وكالات 04 فبراير 2014 14:07

كشف صحفيون أجانب عن وجود دورات مياه بمراحيض مزدوجة، في ملاعب وأماكن إقامة ضيوف ومراسلين خاصة بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014 في سوتشي الروسية.

ورغم أن منظمي الدورة يقولون إن الحمامات ذات المراحيض المزدوجة كانت خطأ أو ليست موجودة في أماكن عامة، فإن هذه المراحيض تبدو أكثر انتشارا في سوتشي مما يتصور البعض.

فقد اكتشف مراسل لهيئة الإذاعة البريطانية أول حمام منها في مركز البياتلون، وقال منظمو الدورة الأولمبية إن الحاجز أزيل لأن الحمام تحول إلى مخزن.

كما دهشت مراسلة صحيفة "واشنطن بوست" في موسكو كاثي لالي، حين رأت أحد الحمامات بمرحاضين في بهو الفندق الذي ستقيم به في حديقة سوتشي الأولمبية.

وقالت لالي لـ"رويترز": "ثار كثير من الجدل حول هذه الحمامات قبل أسبوعين لأن أحدها شوهد في مركز البياتلون، وحينئذ بدأ الروس يقولون: الأمر ليس كذلك، هذا مكان أزيل فيه الفاصل لأن الحمام تحول إلى غرفة تخزين، لذلك فهم يقولون إن وجود كثير من الحمامات بمراحيض مزدوجة ليس حقيقة، لدينا أحدها هنا".

وكرر عامل صيانة بالفندق يدعى بافيل أوسيبوف، ما يقوله منظمو الدورة، إذ أكد أن الحمامات لم تكتمل، وقال إنهم سيضعون فواصل على وجه السرعة.

وأضاف أوسيبوف: "الفواصل والأبواب ستركب بعد العطلة الأسبوعية، لم نتمكن من تركيبها في وقت واحد، نعتذر لضيوف الفندق على الإزعاج، الحمامات لم تكتمل بعد وأتعهد باكتمالها بنهاية بعد العطلة".

كما تحدث متطوعون روس على مواقع للتواصل الاجتماعي على الإنترنت، عن مشاهدات أخري

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=Xs-R4FEcjac

اقرأ أيضا

أغرب مرحاض في العالم على حافة الهاوية

ترمي جائزة اليانصيب بالمرحاض لتخذل الطامعين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان