رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الديلي ميل ترصد.. أتعس رجال "إنستجرام"

الديلي ميل ترصد.. أتعس رجال "إنستجرام"

رباب سعفان 04 فبراير 2014 12:23

معظم الرجال في العالم يكرهون التسوق والتجول بالمتاجر للشراء والاختيار والمفاضلة بين السلع المختلفة.... من يتشكك في ذلك فعليه أن يرى هذه المجموعة من الصور الملتقطة من أماكن عديدة مختلفة حول العالم والتي تظهر رجالاً يبدون بغاية التعاسة أثناء انتظارهم لزوجاتهم في رحلة تسوق "غير مرغوب فيها".

 وكانت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية قد نشرت تحت عنوان "صور رجال يكرهون التسوق" مجموعة من الصور نقلاً عن موقع التواصل الاجتماعي المتخصص بالصور "انستجرام" ، من حساب يسمى " أتعس رجال إنستجرام" يتابعه أكثر من نصف مليون مشترك من الرجال الذين "ضجوا من جر زوجاتهم وصديقاتهم لهم برحلات تسوقهن المملة" على حد تعبير الصحيفة.

 

الصور متنوعة بعضها يصور مجموعات من الرجال ينتظرون سيدات أثناء قيامهن بالقياس أو اختيار الملابس، بعضهم يتحدث والبعض يعبث بهاتفه الخلوي، حتى إن بعض الصور تصور رجالاً يغطون بالنوم أثناء رحلة الانتظار، أو يتناولون الطعام، وكان القاسم المشترك بين الجميع، هو نظرة الملل والشعور بالتعاسة في أعينهم .

اقرأ أيضا:

قفز من الطابق السابع لملله من تسوق صديقته

الرجل يشعر بالملل بعد 26 دقيقة من التسوق

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان