رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. قط "بريطاني" يعادي ساعي البريد

فيديو.. قط "بريطاني" يعادي ساعي البريد

مصر العربية- وكالات 02 فبراير 2014 14:07

لم يحتمل قط في بريطانيا الكم الكبير من الرسائل التي ترد بشكل يومي إلى المنزل الذي يقطن فيه مع أصحابه، فقرر أن يأخذ على عاتقه مهمة التخلص من البريد المزعج بمنع ساعي البريد من إدخاله إلى المنزل من خلال الفتحة المخصصة لهذا الغرض.

ومن المعروف عن الكلاب عدائها التاريخي لساعي البريد، فكلما مر أحدهم من أمام المنزل يسارع إلى النباح محاولاً إبعاده، وهذه المرة كان القط الغاضب لساعي البريد بالمرصاد وكلما حاول إدخال رسالة من فتحة البريد في الباب أعاد القط إخراجها معبراً عن سخطه واستياءه منها.

 

ولم يفوت ساعي البريد توثيق هذه المعركة بينه وبين القط بهاتفه المحمول، بالرغم من أنه كان منهكماً في محاولة إدخال الرسائل ومنع القط من الاستيلاء عليها وتمزيقها، ومن ثم نشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي ليحظى بمتابعة كبيرة فاقت توقعاته.

 

ولم يسلم قفاز ساعي البريد الذي ارتداه لحماية يدية من البرد من هجمات القط، حيث حاول مراراً وتكراراً انتزاعه من يده كلما كاول إدخال إحدى الرسائل.

 

ويبدو أن القط كان يتربص بساعي البريد قبل وصوله، وكان على علم بموعده اليومي، حيث اعتاد على ما يبدو انتظاره بالقرب من النافذة قبل أن يبدأ هجومه لصد ساعي البريد المتطفل من وجهة نظره.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=WWM37k1c928

 

اقرأ أيضا

قط يدير بلدة أمريكية طوال 16عامًا

شركة روسية تتعاقد مع قط لمحاربة الفئران

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان