رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كورية تتقاضى آلاف الدولارات.. مقابل الأكل

كورية تتقاضى آلاف الدولارات.. مقابل الأكل

مصر العربية - وكالات 31 يناير 2014 12:08

اكتشفت كورية جنوبية طريقة غريبة للكسب على الإنترنت، وقررت السيدة المعروفة على الشبكة العنكبوتية بـ"ذى ديفا" تناول وجبات طعامها أمام كاميرا ويب.

وكتبت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن السيدة الكورية الجنوبية بارك سيو ين البالغة من العمر 35 عاما تحظى بشعبية فائقة ضمن عشاق كاميرا الواقع بتناولها لوجبات كبيرة من مختلف الأطعمة أمام الكاميرا.

 ويمكن أن تأكل السيدة قطعتين كبيرتين من البيتزا، أو وجبة البيض المخلوط المُعدة من 30 بيضة، أو رزمة من لحم عقارب البحر، وما إلى ذلك.

 وتقضى السيدة التى لا تتصف ببدانة زائدة أمام الكاميرا بضع ساعات، فيما يشاهدها على الإنترنت عشرات الآلاف من الراغبين فى رؤية ذلك، وتكسب السيدة أموالا طائلة دون أن تخرج من منزلها، وذلك بفضل الدعاية التجارية والتبرعات.

واشتهر فى الوقت الأخير فى كوريا الجنوبية هذا النمط من قضاء الوقت، إذ إن الكوريين غير معتادين على تناول وجبات الطعام بمفردهم، وتمكنهم مشاهدة تناول وجبة الطعام على أيدى الغير من التخلص من الشعور بالعزلة أثناء تناولهم الطعام فى البيت.

أما السيدة بارك سيو ين فاعترفت أنها لا تواجه أى مشكلة متعلقة بعسر الهضم، وأضافت أنها بدأت استعراض تناول وجبات الطعام بصفته هواية لها، ثم خطرت ببالها فكرة كسب الأموال، وقد ظهرت على شبكة "يوتيوب" مقاطع فيديو بمشاركتها تحظى أيضا بشعبية بين المشاهدين.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=T25sxQrS0xs

اقرأ أيضا

الشرطة تجبر لصا على أكل 96 موزة

أكل 49 رأسا من الثوم خلال 5 دقائق

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان