رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حملات ساخرة: "بكرة تشوفوا مصر في العتمة"

حملات ساخرة: بكرة تشوفوا مصر في العتمة

منوعات

صورة ارشيفية

حملات ساخرة: "بكرة تشوفوا مصر في العتمة"

هبة أحمد 30 يناير 2014 20:11

"عودوا إلى الشموع".. "بكرة تشوفوا مصر في العتمة".. كانت هذه بعض الحملات الساخرة التي دشنها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً من أزمة الكهرباء وانقطاعها يوميًا لساعات طويلة.

 

فعبر حساباتهم على موقعي "فيس بوك" و"تويتر" سطر النشطاء التدوينات والتغريدات التي سخرت من أقوال المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، والتي كررها أكثر من مرة حول وضع مصر في الفترة القادمة مثل "بكرة تشوفوا مصر" و"أنتم نور عيننا" في وقت تعاني فيه مصر من أزمة الكهرباء في أجواء الشتاء.

 

فكتب الباحث الإسلامي حسام عبدالعزيز: "رافضو الانقلاب يشكون من انقطاع الكهرباء في الشتاء ومؤيدو السيسي على وضع الصامت، رحم الله زمان كانوا يسبون مرسي لانقطاعها في الصيف".

 

فيما قال محمود فتحي، ساخرًا من الاتهامات التي كانت توجه للرئيس المعزول محمد مرسي: "طب مرسي كان بيصدر الكهرباء لغزة.. يا ترى السيسي "بيصدرها" لمين؟".

 

اما عمر مراد: "الكهرباء بتقطع علشان "السيسى" يشحن نور عنيه".

 

وكتبت نيرة الإمام عبر حسابها على موقع التدوينات المصغرة "تويتر": "السيسي قال بكرة تشوفوا مصر اتاريه كان هيقلبها عتمة ولا شفنا مصر ولا حتى موريتانيا".

 

ودونت هبة مرزوق، عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إحنا نور عين السيسي شكله قلبها عتمة علشان يشوف هو بس، ويخلي البلد كلها عتمة وسلمي لي على المفوضين".

 

وقال محمود عمران ساخرًا: "يلا بقي السيسي بيقول للشعب المصري الحبوب للي نزل وفوضه عودوا إلى الشموع مش عارفة شكله لما يبقي رئيس هيرجعنا للمبات الجاز واهو يوفر الغاز للأخوة الأشقاء في الأراضي الإسرائيلية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان