رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.."مليونيرة" تتقدم لوظيفة مقابل 6 يورو للساعة

فيديو.."مليونيرة" تتقدم لوظيفة مقابل 6 يورو للساعة

رباب سعفان 28 يناير 2014 13:37

قامت مغنية بريطانية مشهورة بالإقدام على التقديم لوظيفة أمينة صندوق مقابل 6 يورو في الساعة، المعروف أنه الحد الأدنى للأجور في بريطانيا.

الأمر الذي اثار اندهاش الكثير من معجبيها خاصة وان ثروتها تقدر في الوقت الحالي بأكثر من 20 مليون يورو أي ما يقارب 28 مليون دولار.

 

وكانت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية  قد نشرت أن السيدة سوزان بويل (52 عاماً) وهي مغنية مشهورة من مدينة بلاكبيرن  تقدمت بطلب لشغل وظيفة أمينة صندوق، بعد أن قرأت إعلاناً عن الوظيفة على لوحة إعلانية في أحد مكاتب المراهنات.

 

 وتوجهت  سوزان الأحد الماضي للاستفسار عن الشروط المطلوبة وقابلت نائب المدير السيد ديفيد كور الذي نصحها بتقديم الطلب من خلال موقع "أدبروكس" للتوظيف، مبديا اندهاشه من تلك الخطوة الغير مبررة.

 

وحاول احد معجبيها تبرير ما اقدمت على فعله بتوقعه انها قد تكون فعلت ذلك رغبة منها بالاندماج في المجتمع المحلي خاصة وانه محل العمل يقع بقرب منزلها .

وذكر متحدث باسم متجر "إدبروكس" أن سوزان سبق وان تقدمت لشغل وظيفة مماثلة بالمتجر عام 2009 قبل ان تحقق هذه الشهرة الواسعة وكان ذلك عقب مشاركتها في برنامج المواهب "بريتنز جوت تالينت".

 

ويذكر ان سوزان تستعد لجولة غنائية في عموم بريطانيا ستبدأها اعتباراً من مارس المقبل.

شاهد الفيديو من هنـــــــا

 

  اقرأ أيضا

مليونيرة صينية تعمل عاملة نظافة  

فكرة تحول سجينًا إلى مليونير

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان