رئيس التحرير: عادل صبري 06:03 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أمريكي يغامر بوضع رأسه بين فكيّ دب

أمريكي يغامر بوضع رأسه بين فكيّ دب

مصر العربية- وكالات 27 يناير 2014 13:21

انتشرت تسجيلات فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي ترصد مداعبة مروضين وحوش مفترسة، مما أثار إعجاب  بعض المتابعين، بينما فجر استياء آخرين رأوا في ذلك مخاطرة كبيرة قد تنتهي بما لا يحمد عقباه.

 

ويظهر في هذا التسجيل رجل أمريكي يلاعب دبا ضخما، ويغامر بمداعبته، إذ يقوم بحركات خطيرة قد تسفر عن مأساة حتى وإن لم تكن مقصودة من الدب الضخم، الذي قد يتحمّس في لحظة معينة وهو يلاعب صاحبه فيتسبب له بأذى، أو بما هو أكثر من ذلك.

 

دفع هذا التسجيل بعض مشاهديه إلى التعليق بأن المغامرين من أمثال هذا الرجل لا يعون أنهم يخاطرون بحياتهم إلا بعد أن "تقع الفاس في الراس" كما يقول المثل.. هذا إذا كانوا محظوظين وفي حالة تسمح لهم بأن يعوا ذلك.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=Z13D8CHQaZM

اقرأ أيضا

دب.. ضيف غير متوفع على حانة

سمكة عملاقة تشبه رأس "الدب القطبي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان