رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

للفوز بدجاج مجاني.. بريطاني يزور 85 فرعا لمطعم

للفوز بدجاج مجاني.. بريطاني يزور 85 فرعا لمطعم

منوعات

دجاج ناندوز-ارشيف

للفوز بدجاج مجاني.. بريطاني يزور 85 فرعا لمطعم

مصر العربية - وكالات 13 يناير 2014 17:23

شارك البريطاني "كريستوفر بول"، 26 عامًا، في مسابقة نظمتها سلسلة مطاعم "ناندوز" التي تشتهر بأطباق الدجاج الطازجة، وتشترط المسابقة أن يتناول الشخص وجبة في كل فرع من فروع المطعم الـ1031 حول العالم، وفي المقابل يحصل على بطاقة تتيح له الحصول على دجاج مجاني مدى الحياة.

 

وبعد رحلة طويلة، قطعها كريستوفر، زار فيها 85 فرعًا للمحل، وأنفق ما يزيد عن 1000 جنيه إسترليني، كانت صدمته قوية، حين علم أن المسابقة انتهت والعرض لم يعد سارياً.

 

يروي "كريستوفر" رحلته مع وجبات الدجاج التي جعلته يكتسب ما يزيد عن 6 كيلوجرامات، ونشرتها صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: "بعد أن سمعت عن المسابقة تحمست للاشتراك فيها، خاصة أنني أحب تناول الدجاج، وأذهب للمطعم بالفعل عدة أيام في الأسبوع".

 

كريستوفر قضى عامًا كاملاً يسافر في أنحاء المملكة المتحدة، ليتناول الطعام في أكبر عدد ممكن من فروع المطعم، كما كان يخطط لزيارة باقي الفروع في أستراليا، حيث يوجد بها أكثر من 300 فرع، لكنه علم حينها أن الفرصة لم تعد سانحة.

 

جهد كريستوفر لم يذهب هباءً، حيث قال: "رؤساء المطعم علموا بقصتي وتقديرًا للمجهود الذي قمت به، قرروا تجديد العرض بشرط أن أزور باقي الفروع حول العالم، وهو ما دفعني للتصميم على مواصلة التحدي".

 

في كل مرة يذهب فيها كريستوفر لفرع جديد يلتقط صورة لنفسه، وهو يرفع يده فوق رأسه في علامة تشبه الديك "الشعار الخاص بالمطعم"، وينشرها على "فيس بوك"، ليوثق زيارته لفرع جديد.

 

اقرأ أيضًا.

 

أمريكي يلتهم 179 جناح دجاج خلال 10دقائق

سترات لحماية الدجاج من البرد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان