رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أغادير المغربية تتوج ملكة جمال الأمازيغ

أغادير المغربية تتوج ملكة جمال الأمازيغ

منوعات

صورة أرشيفية

أغادير المغربية تتوج ملكة جمال الأمازيغ

مصر العربية - الأناضول 13 يناير 2014 13:57

سيتم يوم الجمعة المقبل في رحاب الجامعة الدولية (UNIVERSIAPOLIS) بمدينة أغادير جنوبي غرب المغرب تتويج ملكة جمال الأمازيغ "2014 Miss Amazigh" في نسختها الأولى بمشاركة نحو 10 شابات.

 

وبحسب ما صرح به محمد المومن، رئيس جمعية "إشراقات أمل"، وعضو لجنة تنظيم الحفل  ، حيث يخصص ريع ومداخيل الحفل لبعض الأعمال الخيرية، مشيرا إلى أن اختيار ملكة "جمال الأمازيغ" سيتم من خلال تصويت الجمهور الحاضر في الأمسية من بين المترشحات للجائزة الكبرى لأول مرة بالمغرب.

 

وستقدم للجمهور الحاضر خلال تلك الأمسية وجبة رأس السنة الأمازيغية المعروفة باسم "تاكلا" (العصيدة) تيمنا بالأيام الأولى للسنة الفلاحية والسنة الأمازيغية الجديدة 2964.

 

تجدر الاشارة إلى أن الجمعية راعية التظاهرة تأسست يوم 5 مايو الماضي، نظمت عددا من الأنشطة الخيرية من قبيل توزيع الأضاحي على اليتامى والمعوزين والأرامل ومحافظ (حقائب) مدرسية مجهزة على التلاميذ الفقراء بمناسبة الدخول المدرسي الجاري، ومسابقة في حفظ القرآن الكريم وتجويده بمناسبة شهر رمضان الفائت، فضلا عن حملات نظافة وتوعية حول الادمان على المخدرات ودعم اليتامى والمحرومين بدار الطفولة بالمدينة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان