رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أطباء يستخرجون صرصارًا بطول 2.5 سم من رأس أسترالي

أطباء يستخرجون صرصارًا بطول 2.5 سم من رأس أسترالي

وكالات: 12 يناير 2014 15:26

أصيب أطباء أستراليون بحالة من الهلع بعد أن جاءهم مريض يعاني من ألم بأذنه نتيجة دخول جسم غريب بها، وبعد استخراج هذا الجسم تبين أنه صرصار ميت يبلغ طوله 2.5 سم.

 

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أن هندريك هيلمر، جاء إلى المستشفى بعد أن استيقظ من النوم شاعرًا بآلام مبرحة بأذنه، الأمر الذي جعله يظن بدخول شيء إلى أذنه حسبه في البداية عنكبوتًا، فقام باستخدام مكنسة كهربائية لسحب الجسم الغريب، إلا أنه فشل في ذلك، مما دعاه إلى الذهاب إلى العيادة الطبية لإجراء كشف فوري.

 

وتوجه "هيلمر" إلى المستشفى، فقام الطبيب باستخدام زيت الزيتون لمحاولة إخراج الجسم الغريب إلا أنه تعذر ذلك، فقام باستخدام ملقاط لسحبه، واستغرق الأمر 10 دقائق، ليصاب المريض والطبيب بحالة من الفزع إذ قام باستخراج صرصار هائل الحجم بطول 2.5 سم كان قد تسلل لأذن "هيلمر" أثناء نومه.

وقال الأطباء إن هذا الصرصار هو أكبر حشرة يتم استخراجها من أذن إنسان، الأمر الذي جعل رفاق "هيملر" في السكن يرتدون سماعات للأذن أثناء نومهم خوفًا من تكرار هذا الأمر معهم.

 

اقرأ ايضًا:

صرصار يضل طريقه ويدخل أذن سيدة فلسطينية

مصر العربية - استخراج صرصار الليل من أذن مريض!

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان