رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو.. "اليوم السابع" ميكس.. مصدر أمني والعكس

فيديو.. اليوم السابع ميكس.. مصدر أمني والعكس

منوعات

مرسي في القفص

في "محاكمة العصر"

فيديو.. "اليوم السابع" ميكس.. مصدر أمني والعكس

أحمد علاء 09 يناير 2014 20:13

حالة من الجدل لا تزال تسود على الصعيدين الإعلامي والسياسي، حول سبب تغيب الرئيس المعزول، محمد مرسي، عن حضور جلسة محاكمته و14 قياديًا بجماعة الإخوان المسلمين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث الاتحادية"، والتي تقرر تأجيلها لجلسة الأول من فبراير المقبل، لحضور مرسي من محبسه.

وزارة الداخلية، على لسان وزيرها، اللواء محمد إبراهيم، أعلنت أن الأحوال الجوية السيئة تسبّبب في تعذر نقل مرسي إلى قاعة محاكمته في مقر أكاديمية الشرطة، بينما شكّك مراقبون في تفسير وزارة الداخلية، حيث اعتبروا أن سببًا أمنيًا وسياسيًا وراء تعذر نقل مرسي.

 

الإعلامي أسامة كمال، على فضائية "القاهرة والناس"، أفاد مساء اليوم، بأن مصادر أمنية نقلت لـ"اليوم السابع" أن مخططًا باغتيال مرسي على يد التنظيم الدولي للإخوان بالاشتراك مع عناصر تكفيرية مسلحة، هدفًا لإشعال الفتنة في البلاد قبيل إجراء الاستفتاء على مشروع الدستور، في الرابع عشر والخامس عشر من يناير الجاري.

 

اللافت أن مصدرًا أمنيًا آخر نقل لذات الجريدة "اليوم السابع"، أن الأجهزة الأمنية والسيادية قررت عدم نقل مرسي إلى المحاكمة لسبب منافٍ لسابقه، حيث أعلن أن الدولة تخشى من أحاديث مرسي وتصريحاته من قفص الاتهام من خلال محاميه، ما قد يعقبه تفجيرات وأعمال إرهابية، بحسب المصدر.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=IBDFrZFsUTg

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان