رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ناقة تحتضن صاحبها بعد غيابه عنها 7 أشهر

ناقة تحتضن صاحبها بعد غيابه عنها 7 أشهر

مصر العربية - وكالات 09 يناير 2014 16:41

قصة طريفة من قصص الوفاء لحيوانات تجاه أصحابهم، إلا أن البطلة هذه المرة هي ناقة باعها صاحبها محمد بن شويشان السبيعي، أحد ملاك الإبل لمالك آخر.

وبعد غياب استمر قرابة 7 أشهر، حدث ما لم يكن متوقعًا لمن كانوا يتواجدون في مسيرة للإبل، كان ابن شويشان قد حضرها، حيث ما إن رأته الناقة صدفةً حتى بدأت باحتضانه، وبما أن الإبل أو كما يحب أن يطلق عليها أهل البادية بـ"عطايا الله"، لا تستطيع فعلاً الاحتضان كما هو حال البشر، فما إن رأته حتى بدأت بلف رقبتها الطويلة حوله مغمضةً عيناها، وكأنها تقول هذه دموع الفرح ستسقط لحظة لقياك.

 

وتواصلت "العربية.نت" مع السبيعي، الذي تحدث عن هذه الحادثة قائلاً: "كنت أحضر إحدى المسيرات لإبل الشيخ عبدالمحسن الراجحي في مزاين أم رقيبة، وهو الشخص الذي بعت عليه هذه البكرة قبل قرابة 7 أشهر، وخلال حديث جمعني مع الأصدقاء، سمعت الناقة صوتي، وبدأت تعبر من بين السيارات التي كانت تفصل بيننا، حتى توقفت عندي".

 

ويضيف السبيعي، "عند توقفها لفت رقبتها على جسدي حتى قمت برفع يدي واستسلمت لحضنها، الأمر الذي جعلني أمر بلحظة من المشاعر والذكريات عندما كنت أطعمها الخبز".

 

 وتابع، "اتصل بي الشيخ عبدالمحسن الراجحي وأخبرني أنه في حال أردتها هي وجميع الإبل فهي لي، وكان يمازحني بذلك".

 

الصور التي التقطها "المنشد النداوي" وقام بنشرها عبر حسابه في "تويتر"، أخذت تنتتشر بسرعة كبيرة، لتأخذ في الموقع ذاته أعلى المشاهدات.

 

وفي اتصال لـ"العربية.نت" مع المنشد النداوي، قال: "كنت قد التقطت هذه الصورة وأنا بجانب أخي أبو ناصر السبيعي، ونشرتها عبر حسابي ليشاهد الناس هذه القصة المعبرة".

 

أقرأ أيضا

كلب يبقى بجانب رفيقه الميت فى º17 تحت الصفر

فيديو.. حيوان "الرنة" يعيش مع فتاة في منزلها

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان