رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. طفل سكران يثير الجدل في نيوزيلندا

بالفيديو.. طفل سكران يثير الجدل في نيوزيلندا

معتز بالله محمد 08 يناير 2014 20:09

أثار فيديو جديد على موقع "يوتيوب" جدلاً كبيرًا بين المشاهدين حيث يظهر طفل نيوزيلندي عمره 9 سنوات وهو في حالة سكر كامل، حاملاً بيده إحدى زجاجات البيرة التي رفض التخلي عنها.

 

الفيديو قوبل بردود فعل غاضبة في نيوزيلندا، حيث ألقى بالضوء على انتشار ظاهرة تناول الأطفال للمواد الكحولية والمخدرات في الدولة الهادئة.

 

ويظهر الفيديو طفلاً في ملعب للتزلج، وهو جالس في إحدى الزوايا ويحمل بيده "كانز" بيرة، فيما أقدم رفاقه على تصوير المشهد الذي اعتبروه مسليًا.

 

يشار إلى أن الفيديو الذي خلف أصداء كبيرة في الإعلام العالمي، دفع بشرطة مدينة هميلتون إلى فتح تحقيق فوري في الواقعة وتحديد هوية والدة الطفل التي أنكرت علمها بإدمان طفلها على الكحول.

 

الطفل من جانبه قال: "إن خالته هي التي تقدم له هذه النوعية من المشروبات. لكن تحقيقات الشرطة أثبتت أن الخالة المزعومة إضافة لرجل آخر كانا يقدمان للأطفال المشروبات الكحولية في ملعب التزلج لا يمتان بأية صلة للطفل".

 

 ورغم الارتفاع المضطرد في معدل استهلاك الشباب للكحول في نيوزيلندا فإن الفيديو أثار صدمة كبيرة هناك، كونه هذه المرة لطفل لا يتجاوز الـ9 أعوام.

 

يشار إلى أن الفيديو قد حقق نحو 400 ألف مشاهدة خلال يوم واحدة، وذلك لما فيه من مشاهد اعتبرها البعض مضحكة للغاية، كونها خارجة عن المألوف، لأنه من غير المعتاد رؤية طفل في حالة سكر.

 

شاهد الفيديو..

 

http://www.youtube.com/watch?v=EIXit6bn_Dk

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان